الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحقيق في انتحال شاب صفة طبيب للكشف على النساء في قنا لمدة 5 سنوات

مديرية الصحة بقنا
محافظات
مديرية الصحة بقنا
الثلاثاء 29/مارس/2022 - 01:50 م

كشف الدكتور راجي تواضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، اليوم الثلاثاء،  فتح تحقيق عاجل في واقعة انتحال شخص صفة طبيب نساء، وتوقيع الكشف على المرضى على مدار 5 سنوات، بمستشفى نجع حمادي العام وفرشوط المركزي.

وقال الدكتور راجي تواضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، في تصريح لـ القاهرة 24، إنه تابع ما تداوله مستخدمو فيسبوك، حول إقدام أحد الأشخاص، على تزوير كارنيه كلية الطب بجامعة عين شمس، وانتحال صفة طبيب مُتدرب، وتوقيع الكشف الطبي على المرضى بمستشفيي فرشوط المركزي ونجع حمادي، لافتا إلى أنه أصدر قرارًا، بتشكيل لجنة لفحص الواقعة والتحقيق فيها، للتأكد من صحتها من عدمه.

وأكد تواضروس، أن المديرية لن تتهاون مع أي مخالفة، حفاظًا على صحة المواطن القناوي، وتقديم كافة الخدمات له، لافتا إلى أنه في انتظار صدور تقرير اللجنة، وما توصلت إليه التحقيقات.

كارنية الشخص المنتحل لصفة الطبيب

شاب ينتحل صفة طبيب بقنا

وكان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قد تداولوا صورا ومنشورات، بقيام أحد الأشخاص؛ يدعى حمادة.خ.ع.ج، والشهير بـ أحمد.غ، بانتحال صفة طبيب وتوقيع الكشف على المرضى من بينهم نساء وأطفال وعناية مركزة بمستشفيي نجع حمادي العام وفرشوط المركزي، على مدار 5 سنوات، ما أثار غضب المواطنين، والذين طالبوا بفتح تحقيق عاجل ومحاسبة المقصرين.

تابع مواقعنا