الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شهيد لقمة العيش.. مصرع عامل سقط من الطابق الرابع أثناء العمل في قنا

أسعاف (أرشيفية)
محافظات
أسعاف (أرشيفية)
الأربعاء 30/مارس/2022 - 01:24 ص

لقي عامل مصرعه، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إثر سقوطه من الطابق الرابع أثناء عمله بمشروع الإسكان بمدينة قنا.

وفاة العامل


تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبوسكين مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور خالد يوسف مدير المرفق يفيد ورود بلاغا بسقوط عامل من الطابق الرابع أثناء عمله بمشروع الإسكان بمدينة قنا، ما أدى إلى وفاته في الحال، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

سقوط من الطابق الرابع


وبالانتقال والفحص تبين مصرع أحمد عبدالحميد، يبلغ من العمر 25 عاما، مقيم بنجع الجامع بقرية السمطا بمركز دشنا، شمالي محافظة قنا، إثر سقوطه من الطابق الرابع أثناء عمله بمشروع الإسكان بمدينة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا العام تحت تصرف النيابة.


حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

وفي وقت سابق، لقي شاب في الثلاثينيات من عمره مصرعه، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا _ سوهاج الصحراوي، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا العام، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تابع مواقعنا