رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

راغب علامة: حققت لزوجتي ما لم تحلم به.. وملحم بركات مسكين ولم يستطع النجاح في مصر

راغب علامة
فن
راغب علامة
الأربعاء 30/مارس/2022 - 11:12 م

تحدث الفنان  راغب علامة عن خلافه مع الفنان محلم بركات، مشيرًا إلى أنه حاول النجاح في مصر ولكنه لم يستطع، بجانب الحديث عن علاقته بزوجته وأبنائه.

وقال راغب علامة خلال لقائه مع راديو إنرجي: بسبب نجاحي الكبير في فترة من الفترات في مصر، شن عليّ بعض النجوم في لبنان هجومًا حادًا بسبب غنائي باللهجة المصرية، وحاولوا سحب الجنسية اللبنانية مني، ومن بينهم ملحم بركات الذي أعتبر غنائي باللهجة المصرية خيانة لوطني.

وواصل علامة: ولكنه إذا اعتبر ملحم بركات أن غنائي باللهجة المصرية خيانة، فأنا أتشرف بهذه الخيانة، متابعا: قولت لـ ملحم بركات أسكت بقى لأن الفن يعني انتشار، وهو مسكين حاول النجاح في مصر ولكنه لم يستطع.

وتطرق راغب علامة، للحديث عن علاقته بزوجته وأبنائه، قائلًا: لا أسعى للبروباجندا والتفاخر بما أفعله لزوجتي ولكني ألبي لها جميع طلباتها وأحقق لها أحلامها ولم تكن تحلم بمثل هذه الأشياء التي أفعلها، وأنا شخص روتيني في منزلي لأقصى الحدود، ولا أتبع الموضة وهذا أحد أسباب خلافي من أبنائي.

كما أشار راغب علامة إلى أنه يحب سماع  أغاني الفنانة فيروز وهو مكتئب، وفي الصباح يسمع أغاني ماجدة الرومي، والمساء كوكب الشرق أم كلثوم. 

آخر أعمال راغب علامة

وعلى جانب آخر، يعيش راغب علامة حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث طرح أغنية بعنوان ممكن أزعلك والتي حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها على يوتيوب.