رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

منها Better Call Saul الجزء الخامس.. أبرز مسلسلات وأفلام Netflix في شهر أبريل

Better Call Saul
فن
Better Call Saul 5
الخميس 31/مارس/2022 - 10:37 ص

ينتظر مُحبو مشاهدة ومتابعة الأعمال السينمائية والتليفزيونية العالمية؛ العديد من الأفلام والمسلسلات والوثائقيات، المقرر عرضها خلال شهر أبريل المقبل على منصة Netflix، وبعضها يعرض لأول مرة، والبعض الآخر، هو استكمال لأعمال تم بثها من قبل، ويبدو أننا على بعد خطوات من الأعمال الممتعة وأبرزها:

 

The Bubble

فيلم كوميدي أميريكي سيعرض لأول مرة في 1 أبريل على منصة Netflix، وهو من إخراج جود أباتو، ويدور حول محاولة مجموعة من الممثلين والممثلات العالقين داخل فقاعة وبائية في أحد الفنادق.

 

Better Call Saul الجزء الخامس

المسلسل الذي طال انتظاره أخيرًا على Netflix في 4 أبريل، والذي استغرق وقتا طويلا للوصول إلى المنصة، نظرًا لأنه تم بثه قبل عامين تقريبا، ليكون بذلك قد انضم لباقي مواسمه الـ 4 الأخرى؛ التي عُرضت على المنصة، وهو مسلسل مُشتق من المسلسل الأمريكي الأشهر Breaking Bad.

 

Our Great National Parks

أطلقت Netflix؛ الإعلان التشويقي للسلسلة الوثائقية القصيرة المكونة من 5 حلقات، والمقرر عرضها على المنصة في 13 أبريل، وتأخدنا في رحلة حول استكشاف المنتزهات؛ الأكثر إثارة وجمال في العالم والحياة البرية والطبيعية بها، ويروي لنا هذه الحقائق باراك أوباما الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية.

 

Anatomy Of A Scandal

مسلسل درامي قصير مُستوحى من الرواية الأكثر مبيعا للكاتبة سارا فوجان، والتي تحمل نفس الاسم، وهو من إخراج إس جيه كلاركسون، وتدور أحداثه حول إتهام وزير في قضية أخلاقية، ونشاهد خلال الأحداث فضيحة النخبة البريطانية، وتورط نساء في أعقابها، وتقرر عرضه على Netflix في 15 أبريل.

 

White Hot: The Rise and Fall Of Abercrombie and Fitch

فيلم وثائقي يروي قصة صعود الماركة العالمية Abercrombie and Fitch إلى المبيعات الضخمة، والتأثير الثقافي في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينات، وكيف أن اتهامها بالعنصرية والتمييز كانا سببًا في سقوطها، وهو من إخراج أليسون كلايمان، وسيتم عرضه في 19 أبريل.

 

Russian Doll: 2

بعد نجاح موسمه الأول الذي عُرض لأول مرة في 1 فبراير 2019 على Netflix؛ عاد المسلسل المحبب لدى الكثيرين بموسمه الثاني، والذي سيعرض أيضا على Netflix في 20 أبريل، وهو من بطولة وإخراج ناتاشا ليون، وتدور قصته حول محاولة امرأة شابة حل الحلقة الزمنية الغريبة العالقة بها، في إطار كوميدي درامي.

تابع مواقعنا