رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مرتضى منصور: أطالب باستدعاء السفير السنغالي في مصر.. وماني حاقد على محمد صلاح

مرتضى منصور
رياضة
مرتضى منصور
الخميس 31/مارس/2022 - 02:02 م

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على الأحداث التي شهدتها مباراة منتخب مصر والسنغال، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، والتي فشل فيها الفراعنة في خطف بطاقة المونديال.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي، الذي يعقده في مقر القلعة البيضاء، إن ما حدث في مباراة مصر والسنغال، لم يحدث في أي مباراة في العالم كله.

وتابع مرتضى منصور، أنه كان يفكر في تأجيل مؤتمر اليوم، ولكن هناك العديد من الموضوعات المهمة، التي سيتحدث عنها، ومن ضمنها ما حدث للجماهير المصرية وللمنتخب في السنغال.

وواصل حديثه: محمد صلاح أشهر من السنغال كلها، بدل من التنمر عليه، عليكم الدفاع عن بلدكم، بعدما حدث في مباراة السنغال.

واستكمل مرتضى منصور حديثه عن المباراة قائلًا:  ساديو ماني ده ولا حاجة وحاقد على محمد صلاح، السنغال خطفت تأهل مش بتاعهم، الأمن لم يحمِ لاعبينا.


وأضاف منصور في المؤتمر الصحفي:  أين وزير الخارجية مما حدث للمنتخب وللجماهير التي سافرت إلى السنغال، بالرغم من الاستقبال الحافل لأسود التيرانجا في مصر، ولا بد من استدعاء السفير السنغالي في مصر.


وتابع مرتضى منصور: لا بد من الحفاظ على محمد صلاح الجوهرة التي تمتلكها مصر، والمنتخب لعب مباراة محترمة في حدود إمكاناته، والمنتخب تعرض للإرهاب في السنغال، كما أن الحكم الجزائري مصطفى غربال الذي أدار المباراة لم يكن على قدر الحدث، وهو الحكم الذي أدار نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والأهلي، وتحامل على الأبيض في المباراة ولم يحتسب ركلة جزاء لبن شرقي في اللقاء، والحكم ألغى تقنية الفيديو للمباراة، ولم يعتمد على حكم الفيديو في اللقاء.


وقال مرتضى منصور: عمر جابر كاد يعتزل كرة القدم بسبب الإصابة، والحكم لم يحمِ لاعبي الفراعنة، وأطالب بالدفاع عن محمد صلاح وعدم جلده، بعدما تعرض للضرب والإرهاب في السنغال.


وأوضح مرتضى: أطالب جماهير مصر برد الاعتبار للمنتخب المصري، ومنتخب السنغال خطف تأهلا غير مستحق، لا تغضب يا صلاح لأن هناك بعض الإعلاميين لا يحبونك، بالرغم من أنك نجم نجوم مصر، والأسطورة الحقيقية للفراعنة.