رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رونالدو يغيب عن مانشستر يونايتد أمام ليستر في الدوري الإنجليزي

رونالدو
رياضة
رونالدو
الجمعة 01/أبريل/2022 - 10:38 م

يفقد فريق مانشستر يونايتد خدمات لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام فريق ليستر سيتي، في المباراة المقرر إقامتها غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف غامض

وبحسب التقارير، فإن رونالدو لم يتواجد رفقة الفريق في فندق الإقامة استعدادًا لمباراة ليستر سيتي غدًا، مع عدم وضوح موقفه من مباراة الغد أمام ليستر، وذلك بعد تأهله بشكل رسمي إلى كأس العالم قطر 2022.

‏وبحسب شبكة M.E.N، فإنه قائمة مانشستر يونايتد التي وصلت إلى الفندق قبل مباراة الغد ضد ليستر سيتي، تضم:-

دي خيا، هندرسون، جرانت، وان بيساكا، دالوت، فاران، ماجواير، ليندلوف، جونز، شاو، تيليس، ماكتومناي، فريد، ماتيتش، بوجبا، فرنانديز، ماتا، لينجارد، سانشو، راشفورد، إيلانجا.

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره فريق ليستر سيتي، مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي سيقام على أرضية أولد ترافورد.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

إصابة كافاني

وكان الألماني رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أكد غياب الأوروجوياني إدينسون كافاني عن الشياطين الحمر لعدة أسابيع بسبب الإصابة.