رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جمال علام يكشف مصير كارلوس كيروش مع منتخب مصر

جمال علام
رياضة
جمال علام
السبت 02/أبريل/2022 - 12:50 ص

تحدث جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن مصير البرتغالي كارلوس كيروش مدرب الفراعنة، وحقيقة نية محمد صلاح اعتزال اللعب الدولي خلال الفترة المقبلة.

وقال جمال علام، إن البرتغالي كارلوس كيروش، لم يعلن استقالته بعد مباراة السنغال في التصفيات، وإنما أراد أن يشكر اللاعبين بعد أداء مهمته مع منتخب مصر، وهو الأمر الطبيعي الذي يصدر من أي مدرب بعد أي إخفاق.

وأضاف جمال علام في تصريحات تلفزيونية، أن كارلوس كيروش كان يمتلك ثقة كبيرة في التأهل لكأس العالم 2022 ولا يمكن اتخاذ أي قرار متسرع بعد الهزيمة إلا بعد عقد جلسة معه ونأمل في إعادة المباراة.

وواصل جمال علام: عانينا نفس المشكلة مع زيمبابوي في 1994 عندما تم ضرب لاعب منهم بحجر، وقاموا بإعادة المباراة وقتها وهو ما نتمناه، مردفًا: طالبت كيروش بعدم الحديث في الإعلام حتى عقد جلسة حسم مصيره.

جمال علام: تم تأويل تصريحات محمد صلاح

واختتم جمال علام: البعض أوّل تصريحات صلاح رفقة لاعبي المنتخب بنيته الاعتزال الدولي، لكن محمد صلاح قائد بمعنى كلمة قائد ويعرف كيفية دمج اللاعبين معًا، ولو أراد محمد صلاح الاعتزال لقال ذلك صراحة.

وفي سياق آخر، تحدث جمال علام، عن تفاصيل المضايقات التي تعرضت لها بعثة الفراعنة خلال رحلة السنغال، وأخر تطورات الاحتجاج الرسمي لإعادة المباراة.

واختتم جمال علام، إنه لم يصطحب حافلة منتخب مصر أي أفراد للتأمين، وعندما وصلت إلى الملعب لم تدخل الحافلة إلى الاستاد مباشرة، بل ظلت تتحرك حول الملعب مرات عديدة في وسط الجمهور المكثف من السنغال.