رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إهداء الاختيار 3 لروح الكاتب الراحل وحيد حامد

الكاتب وحيد حامد
فن
الكاتب وحيد حامد
السبت 02/أبريل/2022 - 09:46 م

بدأ منذ قليل، عرض الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 3، الذي يلعب بطولته عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم، الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز، حيث يعرض العمل على شاشة قنوات ON.

وجاء في بداية العمل إهداءً لروح الكاتب الراحل وحيد حامد قائلين في لافتة: تهدي أسرة الاختيار هذا العمل إلى روح الكاتب والسيناريست القدير وحيد حامد.

إهداء لوحيد حامد من مسلسل الاختيار 3


مسلسل الاختيار 3 تدور أحداثه، حول 3 شخصيات يعمل الأول في الأمن الوطني هو زكريا يونس، والآخر في المخابرات الحربية وهو مصطفى خليفة، والثالث في المخابرات العامة، وهو مروان العدوي.


المسلسل بطولة كل من، الفنان أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وياسر جلال، وأحمد عز، وصبري فواز، وأحمد بدير، وغيرهم، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

وعلى جانب آخر، كشف موقع القاهرة 24، تفاصيل شخصية الفنان ياسر جلال في المسلسل، حيث يجسد دور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بينما يجسد أحد أبطال المسلسل وهو الفنان صبري فواز دور محمد مرسي، إضافة إلى بعض الشخصيات الأخرى.

وكان كريم عبد العزيز، قدم شخصية الضابط زكريا يونس في مسلسل الاختيار 2، والذي عرض في رمضان الماضي 2021، في الجزء الأول والذي لعب فيه دور البطولة الفنان أمير كرارة، والذي عرض في رمضان 2020.