الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حملة تموينية على المخابز البلدية المخالفة للتأكد من المواصفات والأوزان القانونية بالقليوبية

المخابز البلدية
محافظات
المخابز البلدية
الأحد 03/أبريل/2022 - 10:13 ص

شنت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، بحضور طلال ربيع، نائب رئيس مركز ومدينة الخانكة، ومصطفى سرحان مفتش تموين الخانكة، حملة تموينية على المخابز البلدي بقرى وحدة أبوزعبل والمدينة، للتأكد من الوزن المسموح به، وهو 90 جرام لكل رغيف خبز، والنظافة العامة للمخبز من الداخل والخارج، ورخصة سارية. 

 

حملات على المخابز 

أسفرت الحملة عن تحرير 5 محاضر تموين وزن ومُواصفات وبيئة، وتم عمل الإجراءات القانونية لهم.

التفتيش على المخابز

وأشار طلال ربيع، نائب رئيس المدينة، إلى أنه سيتم المرور والتفتيش على كافة المخابز البلدية بالمركزوالمدينة، للتأكد من إنتاج الخبز بالمواصفات والأوزان القانونية، واتخاذ اللازم في حالة المخالفة، وتم التشديد على أصحاب المخابز بمواعيد العمل بشهر رمضان المبارك، لضمان تواجد الخبز بالمخابز بصفة مستمرة، وذلك بناءً على توجيهات اللواء عبدالحميد الهجانن محافظ القليوبية. 

في سياق آخر، واصلت مديرية أمن القليوبية، بالتنسيق مع مباحث التموين؛ حملاتها لضبط السلع الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمي ومحتكريها لحجبها عن البيع والتداول بالأسواق، لرفع أسعارها، وتم التحفظ على كميات من الدقيق والسكر، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد أحمد عبدالعليم، رئيس مباحث التموين بالقليوبية، بشن حملة مُكبرة على الأسواق والمحال التجارية، لضبط السلع الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمي ومحتكريها، لحجبها عن البيع والتداول بالأسواق لرفع أسعارها. 

وأسفرت الحملة عن ضبط 11 طن دقيق وسكر بمخزنيين لبيع السلع الغذائية، دون فواتير أو بيانات بغرض حجبها عن البيع والتداول بالأسواق لرفع أسعارها، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا