رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نجل عبد الرحمن أبو زهرة يكشف تطورات حالة والده الصحية بعد دخوله العناية المركزة

عبد الرحمن أبو زهرة
فن
عبد الرحمن أبو زهرة
الأحد 03/أبريل/2022 - 05:55 م

كشف نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، تفاصيل حالة والده الصحية بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، ونُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، ليدخل العناية المركزة، تحت ملاحظة الأطباء، مطالبًا من جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل ليمر من هذه الأزمة بسلام.

الحالة الصحية لـ عبد الرحمن أبو زهرة

وتواصل القاهرة 24، مع أحمد عبد الرحمن أبو زهرة، للاطمئنان على حالة عبد الرحمن أبو زهرة الصحية، وقال: الحالة مازالت زي ماهية مفيش أي تطورات في الحالة ومازالت غير مستقرة، ومحدش من الدكاترة بيقول حاجة مستنيين تشخيصهم للحالة، ومازال في العناية المركزة.

وسبق، وأعلن نجل عبد الرحمن أبو زهرة، خلال الأيام الماضية عن غياب والده عن الوعي لمدة ثلاثة أيام، وأنه يعاني من كسر في الحوض بعد وقوعه  في الحمام ولم نقله إلى المشفى في غرفة العناية المركزة.

تفاصيل الحالة الصحية لـ عبد الرحمن أبو زهرة

وقال أحمد أبو زهرة، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: إن والده منذ فترة كان يعاني من الجفاف بسبب قلة الاكل، وخلال الفترة الماضية زادت هذه الحالة، مما جعله فقد الوعي، ولم يفق بعد، ولكن يمكن أن يصدر عنه حركة بسيطة خلال اليوم، وأطالب كل محبيه بالدعاء له كثيرا في تلك الفترة الصعبة.

آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة

وكان آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة الفنية، هو مسلسل هجمة مرتدة، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني لعام 2021، الذي شارك في بطولته الفنانة ماجدة زكي، هند صبري، أحمد عز.