رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تجارة الأعضاء وغيرة مازن والتستر على فضيحة ندى.. أبرز أحداث الحلقة الثانية من مسلسل بابلو

مسلسل بابلو
فن
مسلسل بابلو
الأحد 03/أبريل/2022 - 09:03 م

شهدت ثاني حلقات مسلسل  بابلو،  بطولة الفنان حسن الرداد، العديد من الأحداث المشوقة، من بينها الاختطاف والتهديد، والغيرة أيضا ظهرت في الأحداث.

وانتهت الحلقة الأولى بعدما تعرضت ندى التي تجسد دورها النجمة أروى جودة للاختطاف، ولكن بالنهاية وجد والدها زوجها مكانها، وذهبوا إليها ووجدوها ملقاه على سرير، والتقط لها بعض الأشخاص صورا، واتهموها بالزنا. 

وتعرض مازن والذي يجسده محمود حجازي، لحادث سير، وكانت معه إحدى الفتيات التي تخون زوجها “دارين حداد” معها، ولجأ والد مازن، كمال الذي يقوم بدوره مصطفى فهمي أن يلجأ لـ بابلو “حسن الرداد” الذي يعمل معه، لدفن الفتاة حتى يتستر على هذه النزوة تماما، ولكن يكتشف بابلو أن الفتاة مازالت على قيد الحياة، ولكن لم نعلم في نهاية الحلقة هل قرر بابلو دفن الفتاة أم مساعدتها؟. 

أبرز أحداث الحلقة الثانية 

وتبدأ الحلقة الثانية، باقتحام بابلو منزل جلال، الذي يقوم بدوره صلاح عبد الله، في منتصف الليل، ويجبره على الإمضاء ببيع قطعة أرض بـ نصف الثمن، وبالفعل يضطر جلال للإمضاء، ولكنه يهدد بابلو بأنه لن يترك كمال ينجو بهذه الخطة. 

مسلسل بابلو

وتتوالى الأحداث، وتبدأ زوجة مازن “دارين حداد”، في سؤاله عن غيابه ليلة أمس وسبب ملابسه الملطخة بالدماء، ولكن يحاول مازن التهرب من الإجابة، ويستعد مازن للذهاب إلى عمله، حيث يعمل مع والده كمال "مصطفى فهمي" في شركته، ويلومه والده على خيانته لزوجته، ولكن يخبره الأخير بأن العلاقة بينهما أصبحت مملة. 

مسلسل بابلو

ويتضح أن بابلو اسمه الحقيقي سيد، ويقع في غرام نجلاء بدر خلال أحداث المسلسل، ويمتلك بابلو شركة حراسات، ومع ذلك يعمل مع كمال في التخلص من أي عدو له.

مسلسل بابلو

ويفكر كمال مع نجله مازن، في حل لإنقاذ ابنته ندى من الفضيحة، بعدما اتهمها زوجها بالزنا، ويقترح كمال أن يلجأ بـ بابلو ولكن يعترض مازن، ويقنعه بالتستر وإخفاء الموضوع قدر الإمكان، وألا يخبر بابلو وأنه سوف يحل هذه الأزمة، ويقنع سامي زوج ندى بأن يأخذ مبلغ من المال مقابل التكتم على الأمر، ويبدو على مازن الغيرة من بابلو، بسبب اهتمام واعتماد والده كمال عليه. 

مسلسل بابلو
مسلسل بابلو

ويذهب بعد ذلك لـ ندى “أروى جودة”، والتي يهددها زوجها، بأنه سوف يفضحها ويتهمها بالزنا، ولكن تظهر عليها ملامح عدم الاكتراث بما يقوله، وتهدده هي وتطرده من المنزل. 

مسلسل بابلو

كما يتعرض شريف، زميل أدهم شقيق بابلو للاختطاف، بعدما ذهب لصلاة الفجر ولم يعد لمنزله لمدة طويلة، وذهبت والدته للبحث عنه في منازل أصدقائه، أملًا في العثور عليه، ولكن يظهر لنا في النهاية، أن شريف في غرفة العمليات وأن عصابة اختطفته لبيع أعضائه. 

مسلسل بابلو

ونكتشف في نهاية الحلقة الثانية، أن بابلو لم يتخلص من السكرتيرة، التي كانت في علاقة مع مازن بأول حلقة، وكان من المفترض أن يتخلص منها ودفنها بأمر من كمال، ولكن يتضح أنه مازال محتفظا بها على قيد الحياة في مكان سري. 

مسلسل بابلو
مسلسل بابلو
تابع مواقعنا