رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محافظ قنا يلتقى بالشباب المتقدمين للحصول على سيارات الطعام المتنقلة

عربة طعام متنقلة
محافظات
عربة طعام متنقلة _ أرشيفية
الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 04:50 م

أعلن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اليوم الثلاثاء، أنه تقدم للوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا 40 مواطنًا للحصول على سيارات الطعام المتنقلة وجرى الموافقة على 38 شخصًا انطبقت عليهم الشروط.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ قنا، مع المتقدمين الراغبين في الحصول على سيارات الطعام المتنقلة، اليوم الثلاثاء، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، بحضور حازم عمر نائب المحافظ، والمهندس نبيل الطيبي سكرتير عام المحافظة، ومحمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا.

سيارات الطعام المتنقلة

 

ووجه المحافظ المتقدمين بشراء سيارة الطعام المتنقلة طبقا للمواصفات الفنية الواردة بكراسة الشروط، مؤكدا لهم أنه في حالة عدم مطابقتها للشروط سيتم رفضها نهائيا، وذلك بناء على تقرير اللجنة الفنية المُكلفة بفحص تلك السيارات، والتى تم تشكيلها برئاسته.


وأضاف الداودي أنه سوف تجري قرعة علنية لتوزيع أماكن تواجد سيارات الطعام المتنقلة بمدينة قنا والتي جرى تحديدها بمعرفة الوحدة المحلية لمجلس مدينة قنا وإدارة مرور قنا، مشيرًا إلى أن فكرة حصول الشاب على عربة متنقلة لبدء المشروع الخاص به هي من الأفكار الرائدة التي لا تتطلب رأس مال كبير.


وأوضح محافظ قنا أنه من يرغب من المواطنين الذين تم قبول طلبهم للحصول على سيارة طعام متنقلة التقدم بطلب الحصول على قرض، لتمويل شراء السيارة من خلال جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر أو من خلال أحد البنوك، على أن يقوم بالسداد بنظام الأقساط بفائدة بسيطة.