رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تموين قنا: تحرير 21 محضرًا خلال حملة تموينية في ثالث أيام رمضان

حملة تموينية بقنا
محافظات
حملة تموينية بقنا
الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 04:40 م

قال اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، إن مديرية التموين والتجارة الداخلية بقنا بالتعاون مع مديرية الطب البيطري ومباحث التموين، شنت حملات مكثفة على الأسواق بنطاق مراكز فرشوط - قنا – قوص، أسفرت عن تحرير 21 محضرًا مخالفة تموينية متنوعة.

وأضاف الداودي أن المخالفات التموينية شملت تحرير 8 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار، وعدد 3 محضر خبز غير مطابق للمواصفات، وعدد 4 محضر تصرف في دقيق مخابز، وعدد 1 محضر عدم الإعلان عن قائمة التشغيل، وعدد 2 محضر عدم نظافة أدوات العجن، وعدد 1 محضر عدم إعطاء بون صرف، وعدد 1 محضر تصرف في 10 شكارة دقيق مخابز، وعدد 1 مخالفة توقف عن الإنتاج.

وأكد محافظ قنا أن حملات الرقابية التموينية على الأسواق مستمرة بشكل دوري لمنع تلاعب التجار وضبط الأسعار  والسلع مجهولة المصدر، والمنتهية الصلاحية بهدف الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

محافظ قنا يستأنف لقاءاته بالمواطنين

وفي سياق آخر، استأنف اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وقيادات المحافظة اللقاءات الشخصية مع المواطنين بمقر مكاتبهم للاستماع إلى شكواهم والعمل على حلها بالتنسيق مع الجهات المختصة، بعد توقف قرابة 7 أشهر بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد حرصا على سلامة وصحة المواطنين، يأتي ذلك في إطار حرصهم الدائم على التفاعل مع المواطنين عن قرب وإيجاد الحلول المناسبة لمشاكلهم.


أوضح محافظ قنا أنه جرى استقبال 50 مواطنًا اليوم، والاستماع إلى شكواهم، التي تنوعت ما بين مساعدات مالية، وعلاج على نفقة الدولة، وطلبات الحصول على فرص عمل، وتوصيل مرافق، وتظلمات تقنين الأراضي، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع الجهات المختصة لدراسة الشكاوى وإيجاد الحلول المناسبة لها بما يضمن حق المواطن، وبما يتوافق مع القانون. 


وأضاف الداودي: مستمرون في استقبال شكاوى المواطنين عبر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، والصفحة الرسمية للمحافظة، والفاكس، وذلك لإتاحة الفرصة لجميع المواطنين للتقدم بشكواهم والوصول إلى الحل المناسب له.