رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة هالة فاخر وسرقة ندى للعقد وإجبار يارا على الإجهاض.. أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل بابلو

مسلسل بابلو
فن
مسلسل بابلو
الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 08:55 م

شهدت رابع حلقات مسلسل بابلو بطولة الفنان حسن الرداد العديد من الأحداث المشوقة، من بينهم إخلاء سبيل بابلو وزواج نورا التي تقوم بدورها الفنانة الشابة غفران محمد من كيمو، وإصابة هالة فاخر بـ رأسها. 

وتبدأ الحلقة الرابعة من المسلسل بإخلاء سبيل بابلو ونتجه إلى بيت كمال( مصطفى فهمي)، وهو يتناقش مع أخيه حسين حول أزمة ابنته ندى التي تقوم بدورها أروى جودة، بعدما هددها زوجها سامي بفضحها بالصور التي يمتلكها، إذا لم تسرق عقد الأرض من والدها الذي أجبر فيه بابلو جلال على الإمضاء عليه، وذلك في مقابل الصور.

مسلسل بابلو

وبالفعل تسرق ندى العقد من خزنة والدها كمال دون علمه، ولكنه يكتشف بسبب وجود كاميرات في الغرفة ويلومها على سرقة العقد، ولكن تخبره الأخيرة بأن هذا الحل الوحيد أمامها لإنقاذ سمعتها ويسألها كمال عن مكان العقد بعدما أخذته وتخبره أنه مع خالها حسين وهو في طريقة لإعطاء العقد لـ جلال، ويلجأ كمال لـ بابلو حتى يأخذ العقد من حسين قبل وصوله لـ جلال وبالفعل يسرع بابلو ويقابل حسين في منتصف الطريق ويهدده ويأخذ العقد بمنتهى السهولة. 

مسلسل بابلو

ويذهب بابلو لـ كمال في منزله حتى يعطيه العقد، ويخبره كمال السر وراء كل هذه الصراعات وهو صور ندى ابنته والتي يساومها سامي بها بعدما لجأ لـ جلال، ويعلم جلال أن بابلو أخذ العقد من حسين قبل وصوله ويهدد بأنه سوف يقتله ويتخلص منه تمامًا. 

مسلسل بابلو

وتستعد يارا ( نادين حداد) زوجة مازن لتجهيز عشاء رومانسي له فور عودته من العمل، ولكن يقابلها الأخير بـ جفاء وتحاول يارا أن تستعيد علاقتها به كما كانت وتخبره بأنها حامل ويتفاجأ مازن ويجبرها على الإجهاض لأنها حملت دون معرفته، ويرى أن الطفل سوف يدمر حياتهما ولكنه في الحقيقة لا يريد أن يربطه أي شيء بـ يارا والحرية هي أهم أولوياته. 

مسلسل بابلو

وتظهر الفتاة التي أصيبت في حادثة مع مازن بأول حلقة، والتي طلب كمال من بابلو أن يتخلص منها واكتشفنا في الحلقة الماضية أنها مازالت على قيد الحياة، ونكتشف اليوم أن بابلو كان يعلم ما فعلته بـ مازن وكانوا على اتفاق ولكن من الواضح أنها كسرت هذا الاتفاق وبابلو يأخذ حقه منها. 

مسلسل بابلو

وتبحث نجلاء بدر عن شقيقتها نورا( غفران محمد) وذلك بعدما اختفت وتحاول العثور عليها، لنكتشف أن نورا على علاقة بـ كيمو ويظهران في نهاية الحلقة وهم متزوجان دون علم عائلتهم، ويتلف الناس حولهم وتحاول نجلاء إجبار شقيقتها نورا على العودة للمنزل، ولكنها ترفض ويصل بابلو ويضرب كيمو وجميع أصدقائه ولكن تقع هالة فاخر على الأرض نتيجة إصابة بـ رأسها. 

مسلسل بابلو
مسلسل بابلو
تابع مواقعنا