رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رونالدو: الإنجازات الفردية لا بد أن تكون مرتبطة بالمكاسب الجماعية

كريستيانو رونالدو
رياضة
كريستيانو رونالدو
الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 09:13 م

احتفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالجوائز الفردية التي حصل عليها رفقة الشياطين الحمر خلال شهر مارس الماضي.

وحصد البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة لاعب شهر مارس داخل نادي مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى الحصول على جائزة هدف الشهر داخل الدوري الإنجليزي الممتاز عن هدفه في مرمى توتنهام هوتسبير، في اللقاء الذي قاد النجم البرتغالي الشياطين الحمر للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

رونالدو يحتفل بالجوائز الفردية خلال شهر مارس

وكتب النجم البرتغالي عبر حسابه الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: نرحب دائمًا بالإنجازات الفردية، لكنها تستحق الكثير عندما تكون مرتبطة بالمكاسب الجماعية، ولا يزال هناك العديد من الأشياء التي يجب النضال من أجلها حتى نهاية الموسم.

وتابع النجم البرتغالي: لا يمكننا التوقف عن تحقيق الأهداف التي تظل ممكنة وفي متناول أيدينا، شكرًا لكل من صوّت لهدف الشهر وجائزة أفضل لاعب في الشهر، دعنا نحقق المزيد، دعونا نقاتل حتى أنفاسنا الأخيرة، هيا بنا يا شياطين.

وغاب كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد أمام نادي ليستر سيتي، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد ودع بطولة دوري أبطال أوروبا على يد فريق أتلتيكو مدريد، بعد الهزيمة بنتيجة هدفين مقابل هدف، مجموع لقائي الذهاب والعودة.