الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس مدينة القناطر: رفع تلفيات آثار حريق معرض أهلا رمضان.. وخسائر بـ2 مليون جنيه

حريق معرض أهلا رمضان
محافظات
حريق معرض أهلا رمضان
الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 09:33 م

قال اللواء محمد سالم، رئيس مدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، إنه تم رفع التلفيات الناتجة عن الحريق من السلع المحترقة والأخشاب وغيرها من ناتج الحريق، مضيفا أنه سيتم إعداد معرض آخر بنفس المدينة لتلبية احتياجات المواطنين، كما أن الحريق لم يسفر عن ثمة إصابات بشرية.

وأشار، في تصريحات صحفية له، إلى أن اللجنة المشكلة لحصر تلفيات معرض أهلا رمضان المحترق بالقناطر الخيرية، كشفت الخسائر بالمعرض بنحو 2 مليون جنيه، موضحة أن الخسائر عبارة عن سلع غذائية فقط ولا توجد خسائر في الأرواح. 

حريق بمعرض أهلا رمضان 

وكان قد اندلع حريق هائل بمعرض أهلا رمضان الواقع في مدينة القناطر الخيرية بجوار مدرسة الصنايع، وتمت عمليات الإطفاء بواسطة 3 سيارات إطفاء انتقلت لمكان الحريق.

وانتقل فريق من النيابة العامة بالقناطر الخيرية، لموقع الحريق وأمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب الحريق، وكلفت مجلس مدينة القناطر بحصر البضائع والتلفيات الناجمة عن الحريق، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها.

وتلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد هيثم شحاته، مدير الحماية المدنية في القليوبية، يفيد بوقوع حريق هائل في معرض أهلا رمضان بجوار مدرسة الصنايع بالقناطر الخيرية. 

وانتقلت على الفور سيارات الإطفاء وتم السيطرة على ألسنة اللهب، وتبين أن الحريق أتى على كمية كبيرة من البضائع، ولم تقع أي خسائر بشرية، ونجحت القوات في منع امتداد النيران إلى مدرسة الصنايع المجاورة للمعرض، وتحرر المحضر اللازم.

تابع مواقعنا