رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

المقاولون العرب في ضيافة طلائع الجيش وديًا اليوم

طلائع الجيش
رياضة
طلائع الجيش
الخميس 07/أبريل/2022 - 11:24 ص

يواجه فريق طلائع الجيش، نظيره المقاولون العرب، في المباراة الودية التي تجمع بينهما ضمن استعدادات الفريقين، لاستكمال منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف طلائع الجيش، نظيره المقاولون العرب، على ملعب جهاز الرياضة العسكري، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس.

وكان من المقرر أن يواجه فريق طلائع الجيش، نظيره البنك الأهلي، مساء أمس الأربعاء، وديًا، قبل أن يقرر الطرفان إلغاء المباراة الودية.

ويسعى طارق العشري، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، لاستكمال برنامجه للمباريات الودية، من أجل تجهيز الفريق بالشكل الأمثل لعودة منافسات المسابقة المحلية.

كما يخطط محمد عودة المدير الفني لفريق المقاولون العرب، في الحفاظ على اللياقة البدنية والفنية للاعبين على خلفية فترة التوقف الطويلة، التي مرت بها مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق العسكري، لخوض مواجهته المقبلة أمام نظيره إنبي، التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها في الرابع عشر من أبريل الجاري.

بينما يستعد فريق المقاولون العرب، لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره مصر المقاصة، التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر في اليوم ذاته.

ويحتل ذئاب الجبل، المركز الخامس عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 11 نقطة بعد فوزه الأخير على حساب نظيره الجونة بهدفين مقابل هدف.

فيما يأتي مصر المقاصة في المركز السابع عشر في جدول الدوري، برصيد 9 نقاط، بعد خسارته الأخيرة على يد البنك الأهلي بهدف دون رد.