رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جوارديولا مرشح لتدريب منتخب البرازيل عقب كأس العالم 2022

جوارديولا
رياضة
جوارديولا
الخميس 07/أبريل/2022 - 01:54 م

يدرس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، التعاقد مع الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الحالي، وذلك من أجل قيادة منتخب السيليساو في الفترة ما بعد كأس العالم قطر 2022 الذي سوف يقام بنهاية العام الجاري.

ويبحث الاتحاد البرازيلي عن بديل مميز للمدرب الحالي تيتي، والذي استقر على ترك المهمة بنهاية كأس العالم قطر 2022، وخاصة أنه حقق بعض الإنجازات الكبيرة رفقة منتخب البرازيل في الفترة الأخيرة إن كان بالمستويات المُقدمة بـ كوبا أمريكا أو الوصول إلى نهائيات كأس العالم.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يرى جوارديولا البديل الأنسب لقيادة المنتخب البرازيلي في الفترة ما بعد رحيل تيتي عقب كأس العالم قطر 2022.

وأضافت الصحيفة أنه تم تقديم عرض بقيمة 12 مليون دولار سنويًا أمام جوارديولا لقيادة منتخب البرازيل عقب انتهاء كأس العالم في قطر 2022، وهناك ثقة من جانب المسؤولين في الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بالوصول إلى اتفاق مع بيب في المرحلة القادمة.

رحيل تيتي عن تدريب البرازيل بعد كأس العالم

وكان أعلن تيتي مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم، استقالته من تدريب منتخب السامبا عقب نهاية بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي ستنتهي بنهاية العام الجاري، مشيرًا إلى أنه اكتفى بهذا المشوار رفقة المنتخب البرازيلي، رغم الإنجازات التي حققها.

وقال تيتي في تصريحات صحفية عبر شبكة جلوبو سبورت البرازيلية: بطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر نهاية العام الجاري، ستكون البطولة الأخيرة بالنسبة لي في قيادة منتخب البرازيل، وسأعلن استقالتي عقب انتهائها مباشرة.