رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تشافي: إينتراخت فريق معقد جدًا.. ونحن راضون تماما بالتعادل

تشافي
رياضة
تشافي
الخميس 07/أبريل/2022 - 11:49 م

تحدث المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن تعادل فريقه أمام نظيره فريق فرانكفورت إينتراخت في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل في مسابقة الدوري الأوروبي.

‏تصريحات تشافي هيرنانديز

وقال تشافي هيرنانديز خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: في أوروبا كل الفرق متشابهة، فريق فرانكفورت إينتراخت فريق معقد جدًا، وسيكون معقد ضدنا في مباراة الإياب، في كامب نو، يجب تواجد طنجرة ضغط من جماهيرنا.

وأضاف: بيكيه كان يتألم في الأيام الماضية، واليوم عانى بعض الشيء، آمل أن لا تكون إصابة قوية.

وأكد: ‏نحن راضون تماما عن النتيجة، ‏لم نتمكن من إيقاف مرتدات الخصم اليوم، وأيضا لم نتمكن من تدوير الكرة بشكل جيد، وأرضية الملعب لم تساعدنا اليوم.

وواصل: ‏خسرنا كرات كثيرة، لقد خرجوا مثل الجحيم، الجماهير، أرضية الملعب لم تساعدنا أيضا، وعلينا أن نحول ملعب الكامب نو في الإياب لأقصى قدر من الضغط مثلما فعلوا اليوم،‏ وستكون أرضية الملعب أفضل بالنسبة لنا في الكامب نو، العشب سيكون بحالة أفضل من العشب هنا اليوم، سنكون قادرين على اللعب أكثر، ولكن علينا أن ننتقد أنفسنا أيضا.

وتابع تشافي: ‏اليوم المشكلة كانت تتعلق بلعبتنا، لم نلعب جيدا، ولكن خرجنا بنتيجة جيدة، ونحن نحقق تقدما في هذه البطولة، كانت آخر 30 دقيقة جيدة، ولكن هذه هي الفرق الأوروبية، كل شيء يكلف كثيرا، ونحن نحترم إينتراخت، ومعجبين بعملهم، ووجدنا صعوبة في إيجاد بيدري وخافي بين الخطوط.

وعن شائعات إصابة  ديمبيلي قال: ‏إنه بخير، الذي أعرفه هو أنه لا يعاني من أي انزعاج عضلي، فقط لدينا بيكيه يعاني من انزعاجات عضلية، ولكن ساتحدث مع الطبيب، ومن حيث المبدأ ديمبيلي بخير ولا يعاني من أي شيء.

واتم حديثه: ‏قلت سابقا أن إينتراخت سيكون خصما صعبا للغاية، عدم احترام أن يقول البعض إننا سنتأهل قبل أن نلعب ضدهم، وأهنئ إينتراخت، لأنهم فريق عمل جيد.