رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اختناق عاملين بحريق عنبر دواجن بكفر شكر | صور

حريق كفر شكر
محافظات
حريق كفر شكر
الجمعة 08/أبريل/2022 - 05:18 م

أصيب عاملين باختناق إثر حريق شب في عنبر دواجن مكون من طابق واحد بكفر شكر، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على النيران وإخماد الحريق دون أن يمتد المناطق المجاورة له، وتم نقل المصابين لمستشفى كفر شكر وتولت النيابة التحقيق.

حريق كفر شكر 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد نشوب حريق بعنبر دواجن بقرية أسنيت دائرة مركز شرطة كفر شكر. 

حريق كفر شكر 

انتقال الأجهزة الأمنية 

 

جرى انتقال الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية لمكان الحريق، وتم الدفع بسيارتي إطفاء لإخماد الحريق، وتبين نشوب الحريق بعنبر دواجن من طابق واحد، وأسفر الحريق عن اختناق عاملين، وجرى نقلهم لمستشفى كفر شكر المركزي، وتولت النيابة التحقيق. 

حريق كفر شكر 

 

حريق كفر شكر 

 

في واقعة منفصلة أمرت جهات التحقيق  بالقليوبية بندب المعمل الجنائي لفحص حريق شب بمخزن كرتون بشارع الرشاح خلف شركات البترول بحي شرق شبرا الخيمة، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، وإعداد تقرير حول ملابسات الحريق وأسبابه وطلب تحريات المباحث، وفحص تراخيص المكان من عدمه وتوافر وسائل الحماية والأمن الصناعي من عدمه. 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد إسماعيل عبدالله، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد باندلاع حريق داخل مخزن كرتون بشارع الرشاح خلف شركات البترول، والتهمت النيران المخزن دون خسائر في الأرواح وجار حصر الخسائر. 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية بالقليوبية لمكان الحريق، وتم الدفع بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وجرى إخماده ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة دون خسائر بشرية وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق