رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أليسون يفوز بجائزة أفضل لاعب في مارس مع ليفربول

أليسون بيكر
رياضة
أليسون بيكر
السبت 09/أبريل/2022 - 12:28 م

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، فوز حارسه البرازيلي أليسون بيكر بجائزة أفضل لاعب في شهر مارس، وذلك بعد تألقه في مباريات الريدز الأخيرة على مدار الشهر الماضي.

ونجح أليسون في تقديم مباريات استثنائية مع ليفربول خلال الشهر الأخير، وذلك بإنقاذ الريدز من تلقي أي هزيمة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مع اشتعال المنافسة على صدارة الدوري بين الريدز ونظيره مانشستر سيتي.

ونشر نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، منذ قليل، صورة للحارس البرازيلي أليسون بيكر أليسون بيكر رفقة جائزة أفضل لاعب في الشهر؛ ليعلن الريدز تتويجه بها لشهر مارس عن أدائه في هذه الفترة.

وخرج أليسون بيكر بشباك نظيفة في مواجهات ليفربول الثلاثة، بشهر مارس الماضي، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك أمام أرسنال ووست هام يونايتد وبرايتون.

فوز ليفربول على بنفيكا

حقق فريق ليفربول الفوز على نظيره فريق بنفيكا بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت الثلاثاء الماضي، في إطار منافسات ذهاب دور الـ 8 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يواجه فريق بنفيكا، نظيره ليفربول، في إطار إياب دور ربع النهائي في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء الموافق 13-4-2022 في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب آنفيلد.

موعد مباراة ليفربول المقبلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره ليفربول، غدا الأحد، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

أليسون بيكر