رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأعلى للإعلام يهنئ وزير الدفاع والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان: ستظل مبعث فخر

الفريق محمد زكي
أخبار
الفريق محمد زكي
السبت 09/أبريل/2022 - 04:29 م

هنأ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربيّ، أعضاء المجلس العسكري، ورجال القوات المسلحة، بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان.


وقال كرم جبر في بيان له: يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أن نهنئ سيادتكم بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان.

وأضاف البيان: إذ نبعث لسيادتكم وأعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات بمناسبة هذه المناسبة الخالدة.

وتابع البيان: انتصارات العاشر من رمضان ستظل مبعث فخر واعتزاز للشعب المصري بقواته المسلحة التي سطرت تاريخًا مجيدًا بدماء وشجاعة رجالها، وسجلت في صفحات التاريخ أيام فخرٍ وعزةٍ لكل المصريين، أكدت على عزم المصريين وقدرتهم على الانتصار والعمل.


واختتم: عاشت قواتنا المسلحة مهدًا للبطولات وعرينًا للأبطال.. وحفظ الله مصر واحةً للخير والأمان.. وكل عام وسيادتكم بخير.


وفي السابق التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مع الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وفي مستهل اللقاء، أكد رئيس الوزراء تعاظم دور الإعلام في عالمنا المعاصر يوما بعد يوم، ولا سيما مع التطور التكنولوجي الهائل والمتسارع الذي نشهده حاليا على مستوى العالم، من خلال عرض القضايا الوطنية، وكيفية التغلب على التحديات التي تواجه الدولة على مختلف الأصعدة أمام الرأي العام، مؤكدا أنه قوة لا يستهان بها في تنوير المجتمع وحشد الجهود من أجل الدفاع عن الوطن ضد التهديدات والحفاظ على مقدرات الوطن. 

وقال مدبولي إن الدولة المصرية تؤكد احترامها الدائم لحرية الرأي والتعبير وتعدد الآراء، بما يخدم مصلحة الوطن وصالح المواطنين.