رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

روجينا تقتل عبد العزيز مخيون وتتزوج أحمد صفوت في مسلسل انحراف الحلقة 9

القاهرة 24
فن
السبت 09/أبريل/2022 - 10:15 م

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل انحراف، العديد من الأحداث المثيرة، التي يقدمها المخرج رؤوف عبد العزيز، في قالب مشوق، وتلعب بطولته الفنانة روجينا، حيث عادت روجينا بشخصية حور علوان للقتل للمرة الثالثة بالحلقة التاسعة.

مسلسل انحراف الحلقة 9

- تبدأ أحداث مسلسل انحراف الحلقة 9 بحفل زفاف حور علوان من الضابط شريف نوح -أحمد صفوت، وسط حضور عدد من أصدقائه.

 

مسلسل إنحراف

- وقبل حفل الزفاف، رتبت حور موعدًا مع سالم -عبد العزيز مخيون-، لكي يأتي للفندق الذي يقام به حفل زفافها، واتصلت به ودعته كونها صحفية تريد إجراء حوار صحفي لمجلة أجنبية مقابل 100 ألف جنيه، وبالفعل وصل سالم إلى الفندق، ودخل الغرفة التي حجزتها له.

روجينا 

- وخرجت حور بعد نوم زوجها شريف نوح، لتلتقي سالم في غرفة بأحد الفنادق بعد أن أقنعته بإجراء حوار صحفي معه، وقامت بضربه على رأسه، وطلبت منه أن يحكي لها مخططه لإعدام شقيقته وداد.

- وبدأ سالم يروي سبب تفكيره في هذه الحادثة وأنه كان يحمي ابنه سيد محمد ومهران-، بعد تورطه في بيع المخدرات التي سرقها منه صديقه الذي يتعاطى المواد المخدرة معه، وبلغت قيمتها 200 ألف جنيه، وطلبها من عمته لكنها رفضت أن تعطيه أي شيء، وفي ظل هذه الأزمة اتصل به ابن عمه المحامي وأخبره بأن وداد -سميحة أيوب- تنوي الرجوع في وصيتها بعد أن كتبت أملاكها باسم ابنه سيد، وتريد توزيع أملاكها للجمعيات الخيرية الأمر الذي رفضه المحامي كي لا تخرج أرضهم خارج العائلة.

مسلسل المداح

 

- وأشار سالم إلى أن هذه المؤامرة كانت فكرة زوجته وقام بإحضار جثة ميت من المقابر لحرقها وتلفيق تهمة قتل ابنه لشقيقته وداد، فقامت حور بقتله شنقًا بأحد الأكياس.