رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

المباراة تحولت إلى مهزلة.. أول تعليق من والدة مشجع حطم رونالدو هاتفه

كريستيانو رونالدو
رياضة
كريستيانو رونالدو
السبت 09/أبريل/2022 - 11:10 م

علقت سارة كيلي، والدة المشجع الذي حطم كريستيانو رونالدو هاتفه بعد انتهاء مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون، على حادثة تحطيم الهاتف بنشر صورة لـ كف نجلها وهاتفه الذي تحطم.

وعلقت والدة مشجه إيفرتون عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: حسنًا، لقد تحولت لعبة جميلة في المباراة إلى مهزلة مع الشرطة، لا أصدق أنني أقول هذا لكن كريستيانو رونالدو حطم هاتف نجلي من يده بينما كان يلتقط له الصور.

وأضافت أنها صدمت لأن لاعبي كرة القدم المحترفين مثله كيف يمكنهم الاعتداء على طفل، لاعبو كرة القدم هؤلاء هم بلطجية! ماذا سيحدث له إذا حدث هذا مع طفله؟

حادثة كريستيانو رونالدو ومشجع إيفرتون

التقطت بعض الكاميرات غضب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد، بعد هزيمة فريقه أمام نظيره فريق إيفرتون، في إطار منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بتحطيمه هاتف أحد مشجعي إيفرتون في أثناء دخوله الممر المؤدي إلى غرف تغيير الملابس.

مانشستر يونايتد يسقط أمام إيفرتون

سقط فريق مانشستر يونايتد أمام نظيره فريق إيفرتون، في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة 1-0 على ملعب جوديسون بارك معقل فريق إيفرتون.

صورة لـ كف مشجع إيفرتون وهاتفه الذي تحطم

إصابة رونالدو امام إيفرتون

وحسب شبكة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية، فإن كريستيانو رونالدو غادر ملعب مباراة إيفرتون ومانشستر يونايتد متأثرًا بإصابة في ساقه اليمنى، وقام بإزالة جواربه وواقي الساق، والذي أوضح أنه أصيب بجرح في ساقه اليمنى.

عودة رونالدو

وعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو للمشاركة مع مانشستر يونايتد أمام نظيره إيفرتون، بعدما غاب عن لقاء الجولة الماضية أمام نظيره ليستر سيتي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البيريميرليج”، في اللقاء الذي انتهى قبل قليل بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.