رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قبل قمة البريميرليج.. محمد صلاح يعرف طريقه إلى شباك مانشستر سيتي

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الأحد 10/أبريل/2022 - 10:14 ص

يستعد فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم العالمي محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني؛ لخوض مواجهة نارية ضد نظيره مانشستر سيتي اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وتعتبر مباراة الغد فاصلة إلى حد كبير في تحديد بطل مسابقة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم؛ وذلك مع فارق نقطة واحدة بين مانشستر سيتي وليفربول في صراع الصدارة، حيث يتواجد الـ سكاي بلو على رأس ترتيب البريميرليج برصيد 73 نقطة، بينما يحتل الريدز المركز الثاني برصيد 72 نقطة.

وبشكل شخصي، يرغب محمد صلاح في استغلال مباراة الغد أمام مانشستر سيتي؛ من أجل استعادة مستواه، وكسر صيامه التهديفي الذي استمر لمباريات عديدة، لتعزيز تواجده على صدارة هدافي البريميرليج.

سجل تهديفي مميز لـ محمد صلاح

ويمتلك صلاح سجلًا مميزًا أمام مانشستر سيتي عبر تاريخه، حيث واجه السيتي 13 مرة بمختلف المنافسات عبر تاريخه، وفاز في 4 مواجهات، وخسر 5 أخرى، فيما حسم التعادل 4 مواجهات، آخرها مباراة الدور الأول من هذا الموسم.

وساهم محمد صلاح بشكل مباشر في 8 أهداف أمام مانشستر سيتي بتسجيل 5 وصناعة 3 أخرى بكل المنافسات.

ويعد هدف محمد صلاح أمام مانشستر سيتي هذا الموسم- الذي سجله بعد أن تلاعب بدفاع الفريق السماوي، وسجل ثاني أهداف الريدز، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي- هو الأبرز؛ بعد أن حصل على عدد من الجوائز، أبرزها: هدف الشهر في أكتوبر الماضي في ناديه ليفربول، وعلى مستوى البريميرليج.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره ليفربول، اليوم الأحد، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.