رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شرطة ميرسيسايد تصدر بيانًا بشأن واقعة رونالدو والهاتف في مباراة إيفرتون

كريستيانو رونالدو
رياضة
كريستيانو رونالدو
الأحد 10/أبريل/2022 - 11:53 ص

أصدرت شرطة ميرسيسايد بيانًا رسميًا، منذ قليل، بشأن واقعة النجم البرتغالي  كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، بعدما حطّم هاتف أحد المشجعين، بعد مباراة إيفرتون في الدوري الإنجليزي.

وتلقى نادي مانشستر يونايتد؛ هزيمة مفاجئة أمام نظيره إيفرتون، بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شرطة ميرسيسايد تصدر بيانًا رسميًا بشأن واقعة رونالدو والهاتف

وقالت شركة ميرسيسايد في بيانها: يمكننا التأكيد أنه سيتم التوصل مع نادي مانشستر يونايتد ونظيره إيفرتون، والتي أقيمت ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما كان اللاعبون يغادرون ملعب المباراة، وتعرض صبيًا للاعتداء من قبل أحد لاعبي الفريق الضيف.

وتابع البيان: التحقيقات حول تلك الحادثة جارية خلال الفترة الحالية، وتعمل الشرطة على استرجاع لقطات كاميرات المراقبة، بالإضافة إلى إجراء استفسارات مُكثفة عن الشهود، لتحديد ما إذا كانت هناك مخالفة أم لا.

 

اعتذار كريستيانو رونالدو

ونشر البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد صور له عبر حسابه الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق قائلًا: ليس من السهل أبدًا التعامل مع المشاعر في اللحظات الصعبة مثل تلك التي نواجهها، ومع ذلك يتعين علينا دائمًا التحلي بالاحترام والصبر، وأن نكون قدوة لجميع الشباب الذين يحبون هذه اللعبة الجميلة، أود أن أعتذر عن غضبي، وإذا أمكن، أود دعوة هذا المشجع، لمشاهدة مباراة في أولد ترافورد، كدليل على اللعب النظيف والروح الرياضية.