رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

في مثل هذا اليوم.. صلاح يقود ليفربول إلى نصف نهائي دوري الأبطال بعد إقصاء مانشستر سيتي

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الأحد 10/أبريل/2022 - 12:32 م

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم مساء اليوم الأحد، إلى ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر الإنجليزية، وذلك لمشاهدة مباراة القمة المرتقبة بين ليفربول ومانشستر سيتي، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز - بريميرليج.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره ليفربول، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مواجهة اليوم

وقبل القمة المرتقبة بين قطبي الكرة الإنجليزية مساء اليوم، يعتلي مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة عن ليفربول صاحب المركز الثاني في الترتيب.

وتُعول جماهير ليفربول على الثنائي الإفريقي محمد صلاح وساديو ماني، في قيادة الريدز إلى انتصار ثمين من ملعب الاتحاد، لاعتلاء صدارة البريميرليج في نهاية اليوم الأحد، مثلما حدث في مثل هذا اليوم منذ عامين، عندما نجحت كتبية يورجن كلوب في تحقيق الانتصار على السيتيزن بهدفين لهدف.

 

صلاح يقود ليفربول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا حينذاك، وذلك بعد الفوز على مانشستر سيتي بهدفين لهدف، في مباراة الإياب؛ التي أقيمت على ملعب الاتحاد.

وتقدم مانشستر سيتي في تلك المباراة عن طريق اللاعب جابرييل خيسوس في الدقيقة الـ 2 من عمر اللقاء، قبل أن يدرك التعادل مهاجم ليفربول محمد صلاح عند الدقيقة 55، ومن ثم أحرز زميله البرازيلي روبيرتو فيرمنيو؛ الهدف الثاني في الدقيقة 77، ليعبر الريدز إلى نصف نهائي دوري الأبطال.

روبرتو فيرمينو
محمد صلاح

نتيجة مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي وليفربول

كانت مواجهة الذهاب بين قطبي الكرة الإنجليزية، قد انتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أنفيلد معقل جماهير ليفربول.