الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لقاء الخميسي تستعيد ذكريات حفل زفافها مع زوجها محمد عبد المنصف

لقاء الخميسي
فن
لقاء الخميسي
الأحد 10/أبريل/2022 - 09:40 م

استعادت الفنانة لقاء الخميسي ذكرياتها مع متابعيها، بنشر دعوة زفافها على اللاعب محمد عبد المنصف الذي شارك في العديد من الأندية، ويحرس مرمى فريق الاتحاد السكندري.


لقاء الخميسي على انستجرام


ونشرت لقاء الخميسي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة لدعوة حفل زفافهما والذي أقيم في عام 2004، وجاءت الدعوة على شكل كلاكيت الخاص بتصوير الأفلام السينمائية، وكتب عليه: لقاء فيلم تقدم.. المشهد حفل زفاف.. مرة واحدة للأبد، الساعة 9.30، تاريخ 9 يوليو عام 2004، وإخراج محمد عبد المنصف.


آخر أعمال لقاء الخميسي


ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال لقاء الخميسي مشاركتها في البطولة النسائية أمام الفنان شريف منير في مسلسل إجازة مفتوحة، الذي يعد من نوعية أعمال الـ40 حلقة، وشارك فيه أيضًا كل من: سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، وصبا الرافعي، وألفت عمر، ومحمد العمروسى، وأحمد زكريا، وعدد من الفنانين الشباب، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

ودارت قصة العمل حول المشاكل التي تتعرض لها الأسر في العلاقات الزوجية وتربية الأبناء، وجسد شريف منير دور أب متزوج من لقاء الخميسي ولديهما أبناء، فيما لعبت الفنانة سميحة أيوب دور والدة شريف منير، بينما جسدت كل من ملك قورة ودنيا ماهر بدوري شقيقتيه.

تابع مواقعنا