رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحمد مجاهد: حسام البدري كان يرفض خوض المباريات الودية لمنتخب مصر

أحمد مجاهد
رياضة
أحمد مجاهد
الإثنين 11/أبريل/2022 - 04:39 م

قال أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي كانت تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، إن حسام البدرى المدير الفني السابق لمنتخب مصر، كان يرفض خوض بعض اللقاءات الودية للفراعنة أثناء التوقفات الدولية.

أحمد مجاهد: حسام البدرى كان يرفض خوض المباريات الودية لمنتخب مصر 

وأضاف أحمد مجاهد  خلال تصريحات إذاعية: محمد بركات مدير المنتخب فى ذلك التوقيت كان يتحدث مع حسام البدرى لخوض بعض المباريات الودية والأخير رفض، وهذا الأمر أثر على تصنيف المنتخب فى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

بينما أكد أحمد مجاهد أن كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، كان يحلم بالوصول مع الفراعنة إلى كأس العالم، قائلًا: كيروش كان شبه الجوهري في الجدية والنظام وحب العمل، وتفوق علي حسام البدري في النتائج. 

وكان حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، قال فى تصريحات تليفزيونية: أحمد مجاهد أقالني لأني كنت أرفض تدخلاته، مثل شكل الجهاز والجهاز الإداري، وتكوين الجهاز نفسه والسفريات.

وأضاف البدري: لم أختَر كل أفراد جهاز المنتخب الفني، وكان عندي تحدي كبير جدا وهو إني أنجح، ونجحت لحد ما سيبت المنتخب.

وحول دور البرتغالي فينجادا في الاتحاد المصري لكرة القدم، قال: أنا متقابلتش معاه إلا مرتين، وكان بيتكلم في نفسي يقدم إيه، وطبعا مكنتش فاضي للكلام ده، أحمد مجاهد قالي قبل التعاقد معاه، في مدير فني أجنبي لاتحاد الكرة، عندي شوية يوروهات لما تخلص همشيه، وأنا استغربت من الأسلوب.

تابع مواقعنا