رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد رمضان يحاول بيع الآثار مع محمود الليثي في الحلقة 10 من المشوار

رمضان والليثي
فن
رمضان والليثي
الإثنين 11/أبريل/2022 - 10:52 م

تصاعدت الأحداث الخاصة بمسلسل المشوار الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، إذ  كشف لأول مرة عن نيته في البدء ببيع الآثار التي سرقها مع زوجته، وذلك في مشهد جمعه مع صديقه سعيد، الشخصية التي يقدمها الفنان محمود الليثي، داخل أرض يتم وضع السيارات المستهلكة فيها، والتي تعرضت لحوادث وهي المعروف بمكان للخردة، إذ التقوا للحديث عن الآثار التي كشف عنها ماهر لسعيد في صورة، عبر الهاتف المحمول.

محمد رمضان يبحث عن مشتري للآثار المسروقة

واتفق كل من ماهر وسعيد في أول لقاء بينهما علي سرية الأمر، وأن يجتمعا الثنائي في أقرب وقت من أجل أن يعثرا على شخص يشتري الآثار، بينما قام ماهر بأخذ شريحة الهاتف المحمول الخاصة بسعيد، من أجل أن يتواصل معه الفترة المقبلة.

المشوار من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، كارولين خليل، حنان يوسف، وسما إبراهيم، وسامى مغاوري وآخرين، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج ميديا هب سعدي – جوهر.

 

مواعيد مسلسل المشوار 

ويُعرض مسلسل المشوار على قناة dmc في تمام الساعة 8:10 مساءً، والإعادة الساعة 2 ظهرًا و1:45 صباحًا، وعلى قناة dmc دراما في تمام الساعة 11:15 مساءً، والإعادة الساعة 4:30 صباحًا و10:30 صباحًا، وبجانب دينا الشربيني يشارك في بطولته النجوم محمد رمضان، بيومي فؤاد، أحمد كمال، أحمد مجدي، المسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.