الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتخب مصر للكرة النسائية يتعادل مع الأردن.. وتكريم اسم الجنرال محمود الجوهري

تكريم محمود الجوهري
رياضة
تكريم محمود الجوهري
الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 01:24 ص

اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية مشاركته في الدورة الدولية الودية بالتعادل مع شقيقه الأردني صاحب الضيافة، دون أهداف بعد مباراة قوية على ملعب الأمير محمد بالعاصمة عمان.

وحرم القائم منتخب مصر من تسجيل 3 أهداف محققة بعدما تصدى لركلة جزاء مصرية وتسديدتين من جانب لاعبات المنتخب الوطني لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

منتخب مصر للكرة النسائية يتعادل مع الأردن

شهد اللقاء تكريمًا لاسم الجنرال الراحل محمود الجوهري، المدير الفني التاريخي لمنتخبي مصر والأردن وأحد أبطال القوات المسلحة المصرية في ذكرى نصر العاشر من رمضان.

وتبادلت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المشرفة على الكرة النسائية المصرية، درع الاتحاد المصري بالأردني مع نظيرتها ستيفاني النبر، عضو مجلس إدارة الاتحاد الأردني ورئيس لجنة الكرة النسائية الأردنية، كما أضيئت شاشات الملعب بصورة الجنرال محمود الجوهري، وحمل قميص منتخب مصر الذي بادلته قائد منتخبنا الوطني مع نظيرتها الأردنية اسم الجوهري، تكريمًا لمشوار المدرب الراحل مع مصر والأردن.

تكريم اسم الجنرال محمود الجوهري

ووجهت الدكتورة دينا الرفاعي الشكر للاتحاد الأردني ومنظمي الفيفا على التنسيق السريع بشأن تكريم اسم الجنرال محمود الجوهري وعلى حسن التنظيم والاستضافة للبطولة الودية الدولية.

وأعربت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والمشرفة على الكرة النسائية، عن سعادتها بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك مع الأشقاء في الاتحاد الأردني لكرة القدم بشأن تبادل الخبرات والمباريات الودية والمعسكرات، في خطوة نحو مواصلة تطوير كرة القدم النسائية في البلدين.

وقالت الدكتورة دينا الرفاعي، إن الاتفاقية تتضمن مجموعة من بنود التعاون لصالح الكرة النسائية والمنتخبات الوطنية في مصر والأردن، مشيدة في التوقيت ذاته بالخطوات التي اتخذتها الكرة الأردنية، وخصوصًا في النشاط النسائي تحت رعاية الأمير علي بن الحسين، وبمشروع الراحل محمود الجوهري، الذي نفخر بكونه العامل المشترك بين الكرة المصرية والأردنية بتاريخه العظيم من النجاحات بين البلدين الشقيقين.

تابع مواقعنا