رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مقتل طالب والتعدي على إمام مسجد عقب خروجهم من صلاة التروايح.. أبرز 5 جرائم هزت محافظة الغربية في أول أيام رمضان

مديرية أمن الغربية
محافظات
مديرية أمن الغربية - ارشيفية
الأربعاء 13/أبريل/2022 - 08:53 ص

شهدت الأيام العشرة الأولى من شهر رمضان 4 جرائم في محافظة الغربية من بينهما مقتل طالب على يد آخر بقرية كفر كلاب الباب بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية عقب خروج المجني عليه من صلاة التراويح فقام المتهم بالترصد له وقتلة بطعنه نافذة في الرقبة بسبب نشوب مشاجرة بين القاتل وأحد أصدقاء المجني عليه، فقام المجني عليه بفضها بينهم.

مقتل طالب أثناء فض مشاجرة 


تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية اخطارا من شرطة النجدة بورد بلاغًا يفيد باستقبال مستشفى السنطة العام "محمد. م. ا" طالب في الصف الثاني الاعدادى ويبلغ من العمر 14 عاما مصاب بطعنه نافذة في الرقبة ولفظ انفاسة الأخيرة متأثرا بجراحه.


وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز شرطة السنطة وتبين أنه قبل الواقعة بيوم كان فى درس خاص بصحبة أحد زملاءه وبعد خروجهم وعودتهم إلى منازلهم، اعترضهم أحد شباب القرية وقام بالمشاجرة مع زميله أمام عينيه، فقام المجنى عليه بالتفريق بينهم حتى لا يصاب أحد فترصد له هذا الشاب وأبلغه بأنه سيتشاجر معه،وبعد الانتهاء من صلاة التراويح، وأثناء عودته بصحبة أحد أقاربه اعترضه المتهم بأحد الشوارع الرئيسية وعلى مرئى ومسمع من الجميع..

إصابة شخص على يد زوج شقيقتة 

 

كما تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية اخطارا من شرطة النجدة بورد بلاغًا يفيد إصابة شخص بجرح طعني بالبطن إثر مشاجرة، نشبت بينه وبين زوج شقيقتة بسبب خلافات أسرية وجرى نقل المصاب إلى مستشفى طنطا الجامعي في حالة حرجة.

 

 

اعتداء سائق ميكروباص على مسعف 

كما تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية اخطارا من مأمور قسم أول طنطا إخطارا من شرطة النجدة بورد إشارة مفادها استقبال مستشفى طنطا الجامعي مسعف تابع لمرفق الإسعاف بالغربية مصاب بجرح قطعي في الرأس بعد تعدي سائق ميكروباص عليه وإصابتة بـ 17 غرزة في الرأس.

العثور على رضيع 


وفي نفس السياق شهدت مدينة السنطة بمحافظة الغربية العثور على طفل رضيع ملفوف بقطعة قماش عمره يومين داخل حقل قمح بالقرب من مقابر القرية وحرر محضر بالواقعة وكلفت المباحث بسرعة استكمال تحرياتها حيال الواقعة.

وتكثف الأجهزة الأمنية بالغربية من جهودها لكشف غموض العثور على طفل رضيع داخل حقل قمح بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية وتفريغ كاميرات المراقبة القريبة من مكان الحادث كما كلفت ضباط المباحث بسرعة تحرياتها في الواقعة وكشف ملابساتها.

الاعتداء على إمام مسجد عقب صلاة التراويح 


كما شهدت مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية اعتداء أحد الأشخاص عمدا على إمام وخطيب مسجد الست ذكية بمدينة كفرالزيات بسلاح ابيض وإصابتة بجرح قطعي في اليد وجرى نقله إلى مستشفى كفرالزيات العام.