رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

معاشرة محرمة ومحاولة ستر فتاة.. تفاصيل صادمة في جريمة المرج ومقتل شاب

جريمة - أرشيفية
حوادث
جريمة - أرشيفية
الأربعاء 13/أبريل/2022 - 03:11 م

كشفت التحقيقات والتحريات تفاصيل صادمة في واقعة جريمة المرج التي راح ضحيتها شاب طعنا على يد آخر، حيث تين أنها بدأت بمشاجرة بين الطرفين وأن سبب الجريمة الشرف.

وأمرت جهات التحقيق في المرج، بحبس عامل 4  أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بـ قتل شاب آخر بسبب خلافات بينهما، بعد قيام المتهم بمعاشرة شقيقة المجني عليه، وتملصه من وعوده بالزواج منها. 

مقتل شاب طارد خطيب شقيقته للزاوج منها بالمرج

تفاصيل الواقعة بدأت ببلاغ تلقاه قسم شرطة المرج، من مستشفى اليوم الواحد بالمرج، يفيد تلقيها جُثة شاب مصاب بعدة طعنات، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت المعاينة والتحقيقات الأولية، أن شابا كان على علاقة غير مشروعة مع فتاه، وعندما علم أشقاءها طلبوا من الشاب الزواج منها، حتى لا يفتضح أمرها بين الجيران، ووافق الشاب وقام بخطبتها.

وبحسب أقوال شقيق آخر للفتاة، قال إنه كان من المفترض أن يتم عقد زفاف المتهم وشقيقته، في شهر فبراير الماضي إلا أن الشاب تملص من وعوده وتهرب من إتمام الزواج  وأن شقيقه المتوفي قابل المتهم في الشارع وعاتبه على تهربه من وعوده فقام شقيقه المجني عليه بطعن الشاب بسلاح أبيض.

وأكمل شقيق المجني عليه والفتاة، أن الشاب أخرج سكينا من طيات ملابسه، وقام بطعن شقيقه طعنة نافذة في القلب أنهت حياته، كما أن الشاب مازال مصابا ويتلقى العلاج في المستشفى.

وأمرت جهات التحقيق بحبس الشاب المتهم على ذمة التحقيقات والتحفظ عليه تحت الملاحظة الطبية.