رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جهات التحقيق تأمر بإجراء تحليل مخدرات للمتهمين بقتل شاب في المرج

جثة - أرشيفية
حوادث
جثة - أرشيفية
الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 08:51 م

أمرت جهات التحقيق، بعرض 6 متهمين بقتل شاب، بسبب خلافات عائلية في دائرة قسم شرطة المرج على الطب الشرعي؛ لإجراء كشف تعاطي المواد المخدرة والحكوليات، وبيان إذا كانا المتهمين وقت ارتكاب الواقعة تحت تأثير المواد المخدرة والكحوليات من عدمه.

 

قتل شاب في المرج

واستعجلت جهات التحقيق؛ تقرير الصفة التشريحية الخاص بالمجني عليه، وكذا استعجال تحريات المباحث النهائية الخاصة بالواقعة وملابساتها.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا، من مستشفى اليوم الواحد بالمرج، بتلقيها جُثة شاب مصاب بعدة طعنات، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة لكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية، أن الضحية قبل وفاته دوّن أسماء المُتهمين في ورقة، وسلمها لجاره قبل وفاته متأثرا بجراحه، حيث دخل عليه جاره، ووجده غارقا في دمائه، وسلمّه ورقه مكتوب عليها أسماء مهاجميه.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمين طعنوا المجني عليه بسلاح أبيض في شقته بمنطقة المرج، وتبين أن المتهمين هم أقارب زوجته، وقتلوه بسبب خلافات عائلية، وحُرر المحضر بالواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

في واقعة منفصلة، أفادت تحريات رجال مباحث شرطة دار السلام، بمقتل شاب بدار السلام،  بأن خلافات نشبت بين المتهم ع. ص، والضحية يدعى م. ع؛ تطورت لمشاجرة في أحدى الشوارع بالمنطقة؛ سدد على إثرها المتهم عدة طعنات متفرقة في الجسم.

 

مقتل شاب على يد آخر  بدار السلام

وتمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من إلقاء القبض على شاب قتل آخر في مشاجرة بمنطقة دار السلام، بعد أن سدد له عدة طعنات متفرقة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، إخطارا من شرطة النجدة، مفاده وجود مشاجرة، وسقوط قتيل بأحد الشوارع بمنطقة دار السلام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وعثرت على جثة م ع، في العقد الثالث من العمر، ويرتدي كامل ملابسه، ومصاب بعدة طعنات.