رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وزيرة الهجرة تتواصل مع مصري مصاب في حادث إطلاق النار بمترو الأنفاق ببروكلين

وزيرة الهجرة
أخبار
وزيرة الهجرة
الأربعاء 13/أبريل/2022 - 06:46 م

تواصلت السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، مع المصري كريم عاطف المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، وأحد مصابي حادث إطلاق النار بمترو الأنفاق في بروكلين.

واطمأنت السفيرة نبيلة مكرم على كريم عاطف حيث أصيب بـ 3 رصاصات في قدمه، لافتة إلى أنه أجرى عملية وتم تركيب شرائح في قدمه وسيجري عمليه أخرى عقب 10 أيام، متمنية له الشفاء العاجل.

كما تواصلت وزيرة الهجرة مع أسرة كريم عاطف لطمأنتهم على حالته، وأنه يتلقى كافة أوجه الرعاية والمتابعة، مشيرة إلى أنها تتابع حالته الصحية مع السفارة المصرية أولا بأول حتى يتماثل للشفاء التام.

من جانبه، قدم كريم عاطف الشكر لوزيرة الهجرة على تواصلها معه ومع أسرته، معربًا عن سعادته لوقوف وطنه بجانبه إثر تعرضه لهذا الحادث.

حادث إطلاق النار بولاية نيويورك

يذكر أنه قد أصيب 16 شخصًا على الأقل، في حادث إطلاق نار وقع داخل إحدى محطات مترو الأنفاق في مدينة نيويورك صباح أمس الثلاثاء.

ومساء أمس الثلاثاء، قال مصدر مطلع بولاية نيويورك، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن الحادث نتج عنه إصابة مصري ومصرية، مُشير إلى أن حالة المصري حرجة للغاية، حيث خضع لعملية جراحية استغرقت نحو 4 ساعات.

وأضاف المصدر، أن المصري الذي خضع لعملية، لديه 4 أبناء، مُشيرًا إلى أن المنطقة التي وقع بها الحادث، فيها عدد كبير من المصريين والعرب.

وأشار المصدر، إلى أن الحادث وقع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت نيويورك، في أثناء ذهاب المصريين إلى العمل.