الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة بالفيوم.. والأرصاد تحذر: لا تنخدعوا

الفيوم
محافظات
الفيوم
الخميس 14/أبريل/2022 - 10:23 ص

تشهد محافظة ومدن الفيوم، اليوم الخميس، 14 أبريل، ارتفاعًا في درجات الحرارة، حيث تُسجل درجة الحرارة العُظمى اليوم 27 درجة مئوية، كمل تُسجل درجة الحرارة الصُغرى 15 درجة مئوية، وفقًا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية المصرية لحالة طقس اليوم في المحافظة.

أجواء معتدلة

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، اليوم الخميس، استمرار أجواء معتدلة على شمال البلاد، حيث أنه من المتوقع أن تُسجل درجة الحرارة على القاهرة 26 درجة مئوية، ويظل الطقس باردًا في فترات الليل والصباح الباكر، ومع نهاية الأسبوع تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع على كافة الأنحاء، لتؤثر موجة حارة على كافة الأنحاء.

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، أنه سيتم التنويه عن الموجة الحارة التي ستشهدها البلاد في كافة الأنحاء،  تفصيليا خلال الأيام القادمة.

وصف طقس اليوم الخميس

وعن وصف حالة الطقس اليوم، يسود طقس مائل للحرارة نهارًا، بارد في الصباح الباكر وليلًا، أما الظواهر المؤثرة يسود طقس مشمس مع نشاط للرياح أحيانًا.

تقلبات جوية مستمرة

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، من عدم استقرار حالة الطقس، حيث يسود ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة ستشهده البلاد بداية من السبت المُقبل، وحذرت المواطنين أن يتوخوا الحذر من ذلك، وتجنب تخفيف الملابس الثقيلة تجنبًا للإصابة بنزلات البرد الشديدة.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، أنه بدءًا من السبت المُقبل سيسود ارتفاع ملحوظ مرة أخرى في درجات الحرارة بالفيوم.

تابع مواقعنا