رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع طفلة 7 أشهر وإصابة والديها في انقلاب دراجة نارية بالإسماعيلية

هيئة الإسعاف بالإسماعيلية
محافظات
هيئة الإسعاف بالإسماعيلية
الجمعة 15/أبريل/2022 - 10:31 م

لقيت طفلة رضيعة مصرعها تبلغ من العمر نحو 7 أشهر، وأصيب والداها في حادث انقلاب دراجة نارية على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي قرب مدخل مركز ومدينة أبو صوير، إذ تراوحت الإصابات ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح بالجسم.

أسماء المصابين في الحادث 

وأسفر الحادث عن وفاة: سترة حازم حسام 7 أشهر مقيمة بكيلو 2 التابع لمركز ومدينة أبوصوير بمحافظة الإسماعيلية، ووالدتها قمر الزمان محمد عبد الرحمن 25 عامًا عامًا مقيمة بالكيلو 2 بمركز ومدينة أبوصوير بالإسماعيلية، ووالدها محمود على إبراهيم 30 عامًا مقيم بالكيلو 2 بالإسماعيلية. 

الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحادث 

ودفع الدكتور حسن درويش، رئيس هيئة الإسعاف بالإسماعيلية بسيارتي إسعاف لمكان الحادث، لنقل الجثمان إلى ثلاجة المجمع الطبي بالاسماعيلية، ونقل المصابين إلى طوارئ المجمع الطبي بالاسماعيلية.

وقال محمود مجدي، أحد أهالي أبوصوير، إن المدينة شهدت حوادث عديدة خلال الفترة الماضية، بسبب أعمال الصرف الصحي والرصف منذ 12 عامًا، وحتى الآن لم تنتهِ أعمال الرصف بمدخل مدينة أبوصوير بمحافظة الإسماعيلية.

وناشد مجدي اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية بسرعة إنهاء أعمال الصرف الصحي ورصف طريق حفاظًا على أرواح المواطنين على الطريق.

وتلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من مأمور قسم شرطة أبوصوير يفيد بانقلاب دراجة نارية بمدخل مركز ومدينة أبوصوير على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة أبوصوير برئاسة المقدم محمد يونس الطحاوي، رئيس مباحث المركز، إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب الحادث.

وفي سياق آخر لقي شخص مصرعه على طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي قرب مدخل عزبة أبو نصر الله، نقل على أثرها إلى ثلاجة المجمع الطبي بالاسماعيلية، بواسطة هيئة الإسعاف بالإسماعيلية.

تابع مواقعنا