رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيطرة على حريق اندلع في 3 أحواش للماشية بسوهاج

الحماية المدنية-
محافظات
الحماية المدنية- ارشيفية
السبت 16/أبريل/2022 - 01:59 ص

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على حريق اندلع في حوش مواشٍ، وامتد إلى 2 حوشين آخرين، بدائرة مركز دار السلام شرقي المحافظة.

 

بلاغ باندلاع حريق بحوش مواشٍ بمركز دار السلام 

 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود بلاغ باندلاع حريق بحوش مواشي دائرة المركز.

 

 الحريق امتد إلى حوشين آخرين

 

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين نشوب حريق بحوش ملك المدعو “محمد أ ع” 35 عامًا، عامل، ويقيم دائرة المركز وامتد لعدد 2  حوش آخر مجاورين، ملك كلٍ من المدعو “عبد القادر خ” 39 عامًا، عامل، و"محمد ف م" 37 عامًت، عامل  ويقيمان دائرة المركز.

 

الدفع بعدد 2 سيارة إطفاء للسيطرة على الطريق

 

تم الدفع بعدد 2 سيارة إطفاء والسيطرة علة الحريق وإخماده، قبل امتداد النيران إلى بقية المنازل المجاورة، دون حدوث أية إصابات.


ماس كهربائي سبب اندلاع الحريق

 

بسؤال المذكورين، أفادوا بمضمون ما تقدم، وأرجعوا سبب الحريق إلى حدوث ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية بحوش الأول ونفوا الشبهة الجنائية.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة، التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

 

وفي وقتٍ سابقٍ، سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق اندلع في شقة سكنية يتم استغلالها في تجهيز الأكلات والأطعمة لإحدى الكافتيريات بدائرة قسم ثان سوهاج.