رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نجوى فؤاد: ندمت إني ماعملتش أسرة وأولاد.. والوحدة بتقتلني كل يوم

نجوى فؤاد
فن
نجوى فؤاد
الأحد 17/أبريل/2022 - 10:23 م

كشفت الفنانة والراقصة نجوى فؤاد، عن أكثر شيء الذي ندمت عليه في حياتها، حيث صرحت بأنها ندمت على عدم تكوين أسرة.

وقالت نجوى فؤاد خلال لقائها في برنامج تلفزيوني: ندمت أني ماعملتش أسرة لأن الولاد مهمين جدًا والوحدة بتقتلني وتتعبني، وبرجع أقول لنفسي الولاد في الزمن دول معظمهم مش كويسين ومش عاجبني مش بعمم لكن اللي مش كويسين أكتر من اللي كويسين.

وأشارت نجوى فؤاد، إلى أنها لديها ابنة تدعى نادية تبنتها بعد وفاة والديها الذان كانا من عائلتها، لافتة إلى أنها تزوجت وأصبح لديها حفيدة.

وأضافت نجوى فؤاد: في رمضان لو مجاش صحابي والقريبين مني بلاقي نفسي لوحدي.

كما تحدثت نجوى فؤاد، عن سبب اختفائها السنوات لأخيرة عن التمثيل، مشيرة إلى أنها كانت مريضة لمدة عامين حيث كانت تعاني من انزلاق غضروي وخضعت لعملية في قدمها، لافتة في الوقت نفسه أنها تخضع للعلاج: العصب ضارب في فقرات الضهر الرابعة والخامسة.

يُشار إلى أن نجوى فؤاد تبلغ من العمر 77 عامًا، وولدت في مدينة الإسكندرية، لأب كان يعمل كهربائي وأم من أصول فلسطينية، وحصلت على الشهادة الابتدائية، وهربت من أهلها وهي بعمر الـ 16 حتى تعمل في الرقص الشرقي بسبب حبها الكبير له وأتت إلى فرقة بديعة مصابني.

وبدات نجوى فؤاد مشوارها الفني من خلال مشاركتها بدور راقصة أمام عبد الحليم حافظ في فيلم شارع الحب، الذي عرض عام 1958، ويضم مشوارها نحو 300 عملًا ما بين السينما والدراما كما أنها أنتجت 4 أفلام قامت ببطولتها منها ألف بوسة وبوسة، وحد السيف، وبدأت مشاركتها تقل منذ عام 2009 بعد مشاركتها في فيلم خلطة فوزية، لتشارك بعدها في عدد محدود من الأعمال وبأدوار صغيرة، ويعد فيلم "قهوة بورصة مصر" الذي عرض عام 2019 آخر عمل شاركت فيه.

تابع مواقعنا