رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق بـ 4 منازل بمنطقة الحرس الوطني بمدينة بنها

حريق بـ 4 منازل بمنطقة
محافظات
حريق بـ 4 منازل بمنطقة الحرس الوطني بمدينة بنها
الإثنين 18/أبريل/2022 - 04:25 ص

نجحت قوات الحماية المدنية بالقليوبية في السيطرة على حريق ضخم اندلع في 4 منازل بمنطقة الحرس الوطني بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، وجرى الدفع بـ 13 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد إلى المناطق المجاورة له، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية يفيد بنشوب حريق هائل بـ 4 منازل بمنطقة الحرس الوطني بمدينة بنها، بسبب تسرب غاز طبيعي. 

الدفع بسيارات الإطفاء 

 

جرى الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على النيران وإخماد الحريق واخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له، وأسفر الحادث عن إصابة ثلاثة أشخاص جرى نقلهم لمستشفى بنها التعليمي، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

في واقعة منفصله حريق بمخلفات زراعية على الطريق السريع بنها المنصورة، أمام قرية المنشأة الصغرى، جرى الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق واخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق. 

 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية يفيد نشوب حريق  بمخلفات زراعية على الطريق السريع بنها المنصورة، أمام قرية المنشأة الصغرى.

 

انتقلت على الفور قوات الأمن لمكان الحريق، وتم الدفع بسيارتي إطفاء لإخماد الحريق دون أن يمتد إلى المناطق المجاورة له، وتولت النيابة التحقيق.