الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التضامن: فتح باب التقدم لمدربين في المجالات النفسية والاجتماعية بالحياة الأسرية للالتحاق بمشروع مودة

وزارة التضامن الاجتماعي
أخبار
وزارة التضامن الاجتماعي
الأربعاء 20/أبريل/2022 - 12:05 م

أعلن المشروع القومي للحفاظ على كيان الأسرة المصرية مودة في وزارة التضامن الاجتماعي، فتح باب التقديم لمدربين في المجالات النفسية والاجتماعية في الحياة الأسرية، وذلك للمساهمة في تنفيذ الأنشطة التدريبية المتعلقة بالمشروع مع الفئات المختلفة.

ووضع مودة، عددًا من الشروط للتقدم للمساهمة في تنفيذ أنشطة المشروع، والتي جاءت كالتالي: 

  • أن يكون المتقدم/ة خريج أحد التخصصات التالية: علم نفس، اجتماع، خدمة اجتماعية أو مجالات ذات صلة بالعلوم الإنسانية.
  • أن يكون لديه خبرة من 3-7 سنوات في المجالات التدريبية المتعلقة بقضايا الأسرة والسكان.
  • أن يكون لديه/ مهارات ممتازة في تقديم التدريبات من خلال المعرفة الجيدة ومهارات الاتصال والعرض والتقديم وكتابة التقارير التدريبية.
  • ألا يكون موظف/ة حكومي.
  • أن يكون قد سبق له العمل في مشروعات تنموية.
  • أن يكون لديها خبرة في المال والماسات الحكامة المنظمات الدولية.

 

المشروع القومي مودة

كما وضح المشروع القومي للحفاظ على كيان الأسرة المصرية، النطاق الجغرافي لتلك التدريبات، والذي جاء كالآتي: الأقصر، سوهاج، المنيا، الوادي الجديد، البحر الأحمر، شمال سيناء، جنوب سيناء، الإسماعيلية، الجيزة، دمياط، الفيوم، الدقهلية، الغربية، مطروح، بني سويف، المنوفية، كفر الشيخ والقليوبية.

ونوه المشروع القومي مودة، بأن باب التقدم مفتوح حتى الخميس المقبل 28 أبريل 2022، وأنه للتقدم للالتحاق بالتدريبات؛ يرجى إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني، مع كتابة مدرب/ة جوانب نفسية واجتماعية - في موضوع الرسالة، وسيتم التواصل مع المرشحين المختارين لإجراء المقابلة الشخصية.

جدير بالذكر، أن المشروع القومي للحفاظ على كيان الأسرة المصرية؛ أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسي، في عام 2019، بهدف تدعيم الشباب المقبل على الزواج بكافة المعلومات التي تمكنهم من بناء أسرة مستقرة تبعد عن المشاكل، ومن ثم تجد من زيادة معدلات الطلاق، وينفذ تدريبات بمختلف التجمعات الشبابية، حيث الجامعات المصرية، مراكز الشباب، معسكرات التجديد التابعة لوزارتي الدفاع والداخلية ومكلفات الخدمة العامة. 

تابع مواقعنا