رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وزير الدفاع الإسرائيلي: أي هجوم من غزة سنواجهه برد قوي

وزير الدفاع الإسرائيلي
سياسة
وزير الدفاع الإسرائيلي
الخميس 21/أبريل/2022 - 02:06 م

قال وزير الدفاع الإسرائيلي، بيني جانتس، إن أي هجوم من غزة سيواجهه الجيش الإسرائيلي برد قوي، مشيرا إلى أنهم مستعدون لمواجهة أي سيناريو لحماية الإسرائيليين.

وأضاف جانتس، أنه تم تعزيز القوات والجاهزية في المنطقة، مؤكدًا أن سياسة الرد الحاد على جميع الأنشطة الإرهابية ستستمر، مؤكدا أن إسرائيل مستعدة لاتخاذ أي خطوة هامة، للحفاظ على أمن مواطنيها سواء في الهجوم أو الدفاع.

 

مشاورات مع رؤساء مجالس غلاف غزة

أعلن وزير الدفاع الإسرائيلي، اليوم الخميس، إجراء مجموعة من المشاورات مع رؤساء مجالس غلاف غزة ورئيس بلدية سديروت ونائب وزير الدفاع ألون شوستر، وذلك على خلفية الوضع الأمني المتوتر في الغلاف، واستئناف إطلاق الصواريخ من غزة.

وأجرى وزير الدفاع الإسرائيلي اليوم، مكالمة هاتفية مع رؤساء المجالس الإقليمية في غلاف غزة، ورئيس بلدية سديروت، وبحضور نائب الوزير الون شوستر.

ولفت جانتس خلال حديثه إلى الزيارة التي قام بها بمرافقة رئيس هيئة الأركان إلى كتيبة غزة، واطلع خلالها على تجهيزات القوات الأمنية في المنطقة لعدد متنوع من السيناريوهات، مؤكدًا أنه تم مضاعفة عدد القوات وحالة التأهب الأمني القصوى في المنطقة.

كانت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، قد شنت سلسلة غارات على مخيم البريج وسط قطاع غزة، ردًا على إطلاق قذيفة من قطاع غزة تجاه إسرائيل، وبعد فترة قصيرة من ذلك، أطلقت صافرات الإنذار في منطقة سديروت وغلاف غزة.

تابع مواقعنا