رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ماجدة خير الله حول مسلسل المشوار لـ محمد رمضان: مختلف عن السكاكين اللي كان بيقدمها

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الخميس 21/أبريل/2022 - 05:15 م

أشادت الناقدة الفنية ماجدة خير الله بمسلسل المشوار، بطولة الفنان محمد رمضان، والذي يشارك به في الموسم الرمضاني 2022، مشيرةً إلى أن هذا العمل يختلف عن أدوار البلطجة التي كان يقدمها من قبل، في بعض أعماله الفنية.

وتحدثت ماجدة خير الله عن رأيها في مسلسل المشوار، في تصريح لـ القاهرة 24، قائلة: محمد رمضان مختلف كثير جدًا، عن محمد رمضان اللي كان بيطلع بسنج وسكاكين، غيّر اللي كان بيعملوا قبل كده.

ماجدة خير الله تشيد بـ مسلسل المشوار

كما أعربت عن إعجابها الشديد بدور دينا الشربيني في المسلسل، قائلة: دينا الشربيني هايلة، وندى موسى أيضًا هايلة عنصر تمثيل كويس أوي، والتصوير رائع، والإخراج جيد إلى حد كبير، وفكرة اختيار ممثلين مختلفين جيدة، وأنا شايفة أن المسلسل مختلف، وفي خطوط كويسة، ولسه بتظهر حقائق كل شوية في العمل.

نجوم مسلسل المشوار

ويشارك الفنان محمد رمضان بمسلسل المشوار، في الماراثون الرمضاني2022، والمسلسل من بطولة، دينا الشربيني، التي تجسد شخصية ورد في العمل، وهي زوجة ماهر، التي تساعده في البحث عن مشترٍ للآثار لتحسين مستواهم الاقتصادي وعيشتهم الاجتماعية.

ويقدم أحمد صفوت في دور شامل، ندى موسى في دور عزة، زوجة شامل وصديقة ورد، الفنان أحمد مجدي يقدم دور المقدم علاء، المسلسل من تأليف محمد فريد، إخراج محمد ياسين، ومن إنتاج شركة سعدي جوهر.