رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الملكة إليزابيث تحصل على دمية باربي على هيئتها للاحتفال بعيد ميلادها الـ 96 |صور

الدمية
كايرو لايت
الدمية
الجمعة 22/أبريل/2022 - 07:32 م

قدمت شركة تويماكر ماتيل صانعة الدميات البريطانية، دمية خاصة كهدية للملكة إليزابيث الثانية، احتفالًا بعيد ميلادها الـ96، وفقًا لصحيفة ذا إنديا.

الدمية

دمية مجسمة للملكة إليزابيث

وظهرت الدمية بشكل فخم كما تظهر عادةً مرتدية وشاحا أزرق وتاجا، على غرار الذي ارتدته الملكة يوم زفافها، وكانت هذه الدمية كهدية للملكة احتفالا بعيد ميلادها.

وتحتفل الملكة إليزابيث الثانية بعيد ميلادها على انفراد، وتتراجع إلى ملكية ساندرينجهام في شرق إنجلترا، التي وفرت للملكة وزوجها الراحل الأمير فيليب ملاذًا بعيدًا عن شؤون الدولة. 

الدمية

الاحتفال العام بعيد ميلاد الملكة

وستقام الاحتفالات العامة في الفترة من 2 إلى 5 يونيو، حيث تم تحديد 4 أيام من احتفالات اليوبيل، بالتزامن مع عيد ميلاد الملكة الرسمي.

صورة للملكة إليزابيث في عيد ميلادها

وفي هذا السياق، نشرت صورة أبيض وأسود على وسائل التواصل الاجتماعي، وتظهر فيها الأميرة إليزابيث وهي صغيرة عام 1928، عندما كانت تبلغ من العمر عامين فقط.

وتظهر صورة الملكة وهي تبتسم وشعرها مجعد ويداها مستقرتان على خديها، وجاء في المنشور: عيد ميلاد سعيد يا جلالة الملك! اليوم، مع بلوغ الملكة سن السادسة والتسعين، نشارك هذه الصورة للأميرة الشابة إليزابيث البالغة من العمر عامين.

الدمية

كما أصدر العديد من أفراد العائلة المالكة صورًا عاطفية يتمنون خلالها للملكة عيد ميلاد سعيد، حيث كتب الأمير تشارلز على تويتر: نتمنى لصاحبة الجلالة الملكة عيد ميلاد خاص رقم 96 اليوم، حيث نحتفل باليوبيل البلاتيني لها أي يوم ميلادها.

تابع مواقعنا