الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استنفار أمني بمحيط كنائس البحر الأحمر قبل ساعات من قداس عيد القيامة

كنيسة
محافظات
كنيسة
السبت 23/أبريل/2022 - 12:43 م

رفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، حالة الاستنفار القصوى، بالتزامن مع الاحتفال بعيد القيامة المجيد.

رفع حالة الاستنفار الأمني بالشوارع والميادين لتأمين الكنائس

وأعلن اللواء محيي سلامة، مدير أمن البحر الأحمر، رفع حالة الاستنفار الأمني بالشوارع والميادين؛ لتأمين الكنائس ومحيط القرى والمنتجعات السياحية خلال فترة الأعياد، حيث تم إلغاء راحات الضباط، وإجراء تحويلات مرورية إلى شوارع بديلة في أثناء أداء الصلوات بالكنيسة، ونشر عدة أكمنة أمنية ومرورية بمدينة الغردقة، ومنع انتظار أي سيارات بالقرب من من الكنائس.

 

إغلاق الشوارع المؤدية لكنيسة الأنبا شنودة بالغردقة وعمل تحويلات مرورية

وأغلقت أجهزة الأمن في الغردقة، بالتنسيق مع إدارة المرور، الشوارع المؤدية إلى كنيسة الأنبا شنودة بالحواجز المرورية، ضمن إجراءات تأمين الكنيسة، وكنسيةكذلك تم تسيير دوريات ثابتة ومتحركة للمرور على الكنائس ومنع تواجد أية سيارات بالقرب منها، إلى جانب الأديرة.

مدير أمن البحر الأحمر يتفقد الخدمات الأمنية بمحيط الكنائس
كان مدير أمن البحر الأحمر، قام صباح اليوم السبت، بتفقد الخدمات الأمنية بمحيط الكنائس الموجودة بمدينة الغردقة، لمراجعة  بنود خطة وزارة الداخلية لتأمين الكنائس.

ومن المقرر أن يقوم اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، بزيارة للكنائس الموجودة بمدينة الغردقة لتهنئة كافة الأقباط بعيد القيامة المجيد. 

في نفس السياق تقوم الفنادق والمنتجعات السياحية بالبحر الأحمر، بعمل عروض وتخفيضات لجذب السياحة الداخلية خلال تلك الأعياد، حيث يحرص عدد كبير على قضائها على شواطئ الغردقة. 

تابع مواقعنا