رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وائل جسار: ميريام فارس تظهر مناطق جريئة خلال أغانيها.. وهيفاء ومايا دياب ليستا مطربتين

وائل جسار
فن
وائل جسار
السبت 23/أبريل/2022 - 09:26 م

تحدث الفنان اللبناني وائل جسار، عن سبب مهاجمته الفنانة ميريام فارس لتقديمها كليبات وأغانٍ جريئة كما وصفها بعض أراء الجمهور، موضحًا أن الفيديوهات التي تقدمها تركز على بعض المناطق الجريئة وهذا غير مناسب لتقديم الفن الغنائي.

وقال وائل جسار خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج حبر سري، بأن ميريام تركز على بعض المناطق الجريئة، وهذا غير مناسب لتقديم فن غنائي، وهذا شيء مستفز جدًا، بأنه رغم امتلاكها صوت جميل.

وتابع وائل جسار، يجب على الفنان أن يوضح جمال صوتك في الغناء، وأنا من معجبي بصوت ميريام فارس كما إنها تمتلك جمهور كبير في الوطن العربي.

وعبر وائل جسار عن رأيه في غناء الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ومايا دياب، بأنهم ليس مطربين غناء وإنما نجوم استعراضيين، ولا يملكون موهبة الغناء، لأنهم يعتمدون على الاستعراض ويعلمون إمكانيتهم المحدودة في الغناء.

وائل جسار بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

في سياق آخر، أحيا الفنان وائل جسار خلال شهر مارس الماضي، حفلًا غنائيًا بمسرح الاوبرا بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، حيث التقى النجم اللبناني مع جمهوره في سهرة طربية خاصة، قدم من خلالها مجموعة من أغانيه التي شكلت علامات في مشواره الفني في رحلة مليئة بأحاسيسه وصوته العذب، وسط حفاوة بالغة من الحضور وطلبة الجامعة.

وشهد الحضور الكاتب والإعلامي محمد فودة عضو مجلس الأمناء ومستشار جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والدكتور أشرف حيدر غالب القائم بأعمال رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والإعلامي محمد الباز.

وحرص وائل جسار على توجيه الشكر لإدارة أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وخالد الطوخي رئيس مجلس الأمناء، والإعلامي الكبير محمد فودة، قائلا: شرف لي أكون موجود بينكم في هذا الحفل الرائع، مرددا تحيا مصر، وبدأ الحفل بأغنية بحبك يا مصر وخيرك عليا.

مهرجان الموسيقي العربية

 وفي سياق أخر، شارك وائل جسار مؤخرًا في إحياء حفل غنائي، ضمن فاعليات الدروة الـ 30 من مهرجان الموسيقي العربية، على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، وأشعل المسرح بعدد من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، منها: مشيت خلاص، حلم حياتي، غريبة الناس، أنا مش عارفك، بتوحشيني. 

تابع مواقعنا