الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تستعين بزوجها للانتقام من عشيقها.. ربة منزل تنتقم من نجار بالهرم أنهى علاقته بها

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 06/فبراير/2019 - 01:23 ص

دفعها العناد إلى الانتقام من الشخص الذى تربطه بها علاقة غير شرعية، وهو ما جعلها تخبر زوجها وشقيقها لكى يدبروا انتقام لذلك الشخص، الذى يسكن فى نفس عقار السيدة، ولقونه علقة ساخنة، كما أجبروه على توقيع إيصالات أمانة.

بدأت تفاصيل الواقعة، عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، وقسم الهرم بلاغاً من نجار بتعرضه للاحتجاز على يد ربة منزل وآخرين، وإجباره على توقيع على إيصالات أمانة، ومن خلال التحريات التي أمر بها العميد أسامة عبدالفتاح رئيس مباحث قطاع الغرب تبين صحة ما ورد.

وبإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة تبين أن المتهمة نشأت بينها وبين النجار علاقة، ثم وقع خلافات بينهما دفعت الطرفين لإنهاء تلك العلاقة فقررت الانتقام من المجنى عليه، فأجرت اتصالًا هاتفيًا به لاستدراجه وأخبرته برغبتها فى عودة علاقتهما غير الشرعية، وطلبت منه زيارتها فى منزلها بنفس العقار الذي يقطن فيه.

وقالت  التحريات أن المجنى عليه توجه إلي الشقة، وفور الدخول فوجئ بوجود زوجها وشقيقها وشقيق زوجها فى انتظاره، واعتدوا عليه بالضرب وجردوه من ملابسه وصوروه فى أوضاع مخلة، وأجبروه على التوقيع على إيصالات أمانة.

عقب تقنين الإجراءات حول، تمكنت قوة أمنية من ضبطهم، وبمواجهتهم أمام جهات التحقيق عند سماع أقوالهم، أقروا بارتكابهم الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأمرت بحبسهم لمدة أربعة أيام على ذمة تحقيقات القضية.

تابع مواقعنا