رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مسلسل بيت الشدة الحلقة 23 | أحمد وفيق يهدد ابنه بعدم الذهاب لمنزل وفاء عامر.. وتيخا يبدأ الحفر بمنزله

محسن منصور
فن
محسن منصور
الأحد 24/أبريل/2022 - 04:57 م

شهدت أحداث الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل بيت الشدة، عدة تطورات بالأحداث الدرامية للعمل الذي يعرض في دراما رمضان 2022.

نستعرض لكم أبرز أحداث الحلقة في السطور التالية

- المعلم مختار وهي الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد وفيق، يزور سمارة الزعبلاوي وهو الفنان  وسام المدني في المقهى التي افتتحها، ويخبره أن ابنه أحمد، دخل جحر الثعابين وبيروح عند فلك وهي الفنانة وفاء عامر بالبيت بعد أن رأته زوجته باكينام، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة منى العمدة، هناك.

- تطلب مها زوجة ناصر وهو الفنان  إيهاب فهمي، أن يحفر تحت المكتبة للبحث عن الآثار والكنز، ولكنه يرفض ما تقوله ويخبرها أن المكتبة بالنسبة له كنز.

إيهاب فهمي

- يقدم المخرج وسام المدني، مواعظ وحكم مهمة في الحياة، من خلال مشهد جمع بين شخصية سمارة عندما يذهب إلى الشيخ عبدالقادر وهو  محسن منصور، ويحاول منه معرفة تجسس زوجته بمنزل فلك، حلالا أم حراما، ويرد سمارة مبلغا من المال كان قد استلفها من عبد القادر، في وقت سابق، فيرفض الأخير أخذها، ويطلب منه أن يتبرع بها لله ويطالبه بالمتاجرة مع الله والصدقة.

مسلسل بيت الشدة

- تستعيد  الدكتورة منى، وهي الشخصية التي جسدتها الفنانة مها أحمد، ذكرياتها مع زوجها الذي توفى وترك لها ولد وبنت تعولهما، وتفكر في فتح دفتر توفير لهما لتأمين مستقبلهما، وتتحدث مع صورته وتخبره بأن الحمل أصبح ثقيلا عليها.

- يبدأ روماني وهو الفنان مدحت تيخا، الحفر والبحث عن الكنز بمنزله، حيث يمزج مخرج العمل في المشهد من خلال الفلاش باك، كلام صبحي خليل مع روماني، بأن الكنز أسفل منزله، ورد فعل روماني وتأثره بالكلام.

تيخا

- يطلب المعلم مختار من ابنه أحمد، وهو الفنان  أحمد ماجد، أن يأتي له داخل المقهى، ويبدأ في تعنيفه ويهدده بعدم الذهاب إلى فلك، مرة أخرى.  

أبطال مسلسل بيت الشدة

مسلسل بيت الشدة يخوض بطولته كوكبة من النجوم: وفاء عامر وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، بسنت حاتم، إيمان تامر، منى العمدة، عمر فوزي، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، مخرج منفذ محمد بدير، مستشار إعلامي هاني صابر، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني، وإنتاج شركة اكسيليفون للإنتاج الفني.