رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أول تعليق من روبرتسون بعد فوز ليفربول على إيفرتون في البريميرليج

آندري روبرتسون
رياضة
آندري روبرتسون
الأحد 24/أبريل/2022 - 08:24 م

علق الاسكتلندي، آندي روبرتسون، الظهير الأيسر لفريق ليفربول، على فوز فريقه أمام نظيره فريق إيفرتون، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت منذ قليل على ملعب آنفيلد في ديربي الميرسيسايد، ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات روبرتسون بعد فوز ليفربول

وقال روبرتسون خلال تصريحات صحفية بعد المباراة: كان الأمر صعبا جدا، لم نكن في أفضل حالاتنا في الشوط الأول، كان علينا مواصلة الضغط عليهم وخلق الفرص، وبالفعل سيطرنا على المباراة في الشوط الثاني، وكان الصبر هو المفتاح وسجلنا هدفين.

وتابع: كنا نعلم أنها ستكون مباراة تنافسية، كان لدينا صبر ولحسن الحظ تمكنا من تسجيل الأهداف، هدفي الأول أمام جماهير آنفيلد، شعور مذهل، لقد كان أسبوعا أكثر تنافسية والآن لدينا أسبوع صعب آخر قادم.

ترتيب ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

ورفع ليفربول رصيده للنقطة 79 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ليواصل الريدز الضغط على فريق مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 80 نقطة، بينما تجمد رصيد فريق إيفرتون عند النقطة 29 في المركز الثامن عشر ليصارع بمراكز الهبوط.

أرقام ومعلومات عن ديربي الميرسيسايد

ــ إيفرتون هو أقل فرق الدوري الممتاز حصولا على النقاط خارج ملعبه هذا الموسم، في حين أن ليفربول هو الأكثر إحرازا للنقاط خارج قواعده حتى هذه الجولة، وجاءت 5 من 6 نقاط لإيفرتون خارج ملعبه هذا الموسم في مبارياته الأربع الأولى بالبطولة.

ــ سجل المصري محمد صلاح هدفين في المباراة التي فاز فيها ليفربول على ايفرتون 4-1 ذهابا في الدوري الممتاز هذا الموسم، وآخر لاعب لــ ليفربول سجل هدفين على الأقل في مباراتي الذهاب والإياب خلال موسم واحد ضد التوفيز كان ديك فورشو في موسم 1925-1926.