رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بشاكوش.. جهات التحقيق تستمع لشهود العيان في قتل عاطل والدته بعين شمس

جثة-أرشيفية
حوادث
جثة-أرشيفية
الإثنين 25/أبريل/2022 - 01:17 م

بدأت جهات التحقيق بشرق القاهرة، الاستماع لشهود العيان في واقعة مقتل سيدة بعين شمس على يد ابنها العاطل، وإصابة خاله بسبب خلافات أسرية بينهم، بمنطقة عين شمس.

واقعة قتل عاطل والدته وإصابة خاله في عين شمس

كما أمرت جهات التحقيق بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وقررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة، واستدعاء أسرة المتوفية لسماع أقوالها حول الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية في الواقعة، أنه أثناء حدوث المتهم مشادة مع والدته تعدى عليه بآلة حادة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، بعد إصابتها بكسور متفرقة في الجمجمة، وتم نقلها إلى المستشفى وأثناء تدخل خاله تعدى عليه.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغ  يفيد بتعدي عاطل على والدته وخاله بشاكوش وإصابتهما، وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين مصرع  المسنة  في العقد السادس من عمرها، ربة منزل، وإصابة خاله بكسور في عظام الجمجمة ونزيف حاد بسبب الضرب بآلة حادة “شاكوش”  ونقلا إلى المستشفى وذلك بسبب خلافات أسرية بينهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابه الواقعة، بقتل والدته وإصابة خاله، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيقات.